رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي للهلال لمواجهة ضمك في دوري روشن السعودي

نشر
الأمصار

أعلن جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره ضمك، في واحدة من أبرز مباريات الجولة السابعة من عمر بطولة دوري روشن السعودي موسم 2023 - 2024. علي ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضي في تمام السادسة مساء اليوم الخميس.

وجاء التشكيل الرسمي لنادي الهلال كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: ناصر الدوسري - كاليدو كوليبالي - علي آل بليهي - محمد البريك

خط الوسط: محمد كنو - سافيتش 

خط الهجوم: فيليبي مالكوم - سالم الدوسري - نيمار، ميتروفيتش

ويدخل نادي الهلال المواجهة بحثا ًعن الفوز في تلك المباراة واستكمال سلسلة الانتصارات التي بدأها منذ إنطلاق الدوري وذلك من أجل المنافسة على اللقب هذا الموسم مع الاتحاد والنصر والأهلي،

يتصدر نادي الهلال قائمة جدول ترتيب دوري روشن السعودي موسم 2023-2024 برصيد 16 نقطة، ولعب الهلال 6 مباريات استطاع الفوز في 5 منها وتعادل في مباراة واحدة.

بينما يأتي نادي ضمك في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد ثلاث نقاط، ولعب ضمك 6 مباريات تعادل في ثلاث مباريات وخسر في ثلاث مباريات.

سالم الدوسري: كلمات ولي العهد السعودي شجعتنا للفوز على الأرجنتين بمونديال قطر

اعتبر سالم الدوسري جناح الهلال والمنتخب السعودي، أن كلمات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، قبل مونديال قطر 2022، كان لها تأثير مباشر على لاعبي الأخضر في مباراة الأرجنتين.

وسجل الدوسري هدفا رائعا، ليقود المنتخب السعودي نحو انتصار تاريخي (2-1)، على نظيره الأرجنتيني (بطل العالم)، في افتتاح مباريات المنتخبين بكأس العالم 2022.

وكتب سالم الدوسري عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "كان لكلمات سموكم الكريم قبل المونديال أثر كبير علينا كلاعبين، وجميع أفراد المنتخب".

وتابع: "سنواصل المسيرة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات مستقبلا بإذن الله".

جاء ذلك تفاعلا مع ما صرح به ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في حواره مع قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، عن فوز السعودية على الأرجنتين.

وقال محمد بن سلمان: "كنت مع عائلتي وإخواني وزوجاتهم، نشاهد المباراة.. في الواقع كنا نأمل الخروج دون خسارة ثقيلة وتفاجأنا".

وعلق مذيع قناة فوكس نيوز "لقد أثار ما حدث حماس الناس هنا، لقد تحدثنا مع الكثير منهم، كانوا متحمسين جدا".