رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طائرة قطر تعبر للدور الثاني بدورة الألعاب الآسيوية

نشر
الأمصار

تأهل منتخب قطر إلى الدور الثاني بدورة الألعاب الآسيوية "هانجتشو"، بعد فوزه على هونج كونج بنتيجة (3-1)، اليوم الخميس في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بمنافسات الكرة الطائرة.

 

 

جاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث سيطر منتخب قطر على أغلب فتراتها، ولم يجد صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز الثاني على التوالي بالمنافسات القارية.

وكان المنتخب القطري تغلب على نظيره التايلاندي بنتيجة (3-1)، في أولى مبارياته التي أقيمت أمس.

 

ويسعى المنتخب القطري للذهاب بعيدا في دورة الألعاب الآسيوية، ومواصلة حالة التطور التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني كاميلو سوتو.

وتضم قائمة عنابي الطائرة 14 لاعبًا، وهم: "مبارك ضاحي، بلال أبونبوت، محمد وليد، رحيمي، عثمان عبد الواحد، يوسف بوغلاف، بابي، رينان، ميلوش، نيكولا، إبراهيم محمد، ناجي محمود، أحمد جمال وبورسلاف".

 

دراكسلر: ما وجدته في قطر سيدفعني للظهور بشكل مميز

أظهر الألماني جوليان دراكسلر حماسا كبيرا بعد إتمام انتقاله لصفوف الأهلي القطري، قادما من باريس سان جيرمان. 



وقال دراكسلر في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي القطري: "سمعة قطر كبيرة في الرياضة عموما، وكرة القدم على وجه الخصوص".

وأضاف: "لم أتردد ولو للحظة، في الانتقال للنادي الأهلي القطري.. جئت للعب في الأهلي، وسأسعى لتقديم أفضل ما لدي للفريق".

 

وزاد: "حفاوة الاسقبال التي وجدتها والترحيب الكبير من أسرة النادي، كان حافزا جيدا لي سيدفعني للظهور بشكل مميز".

وواصل: "أتطلع دائما لتحقيق الإضافة النوعية لأي فريق ألعب له، وسأبذل كل الجهد من أجل أن أكون محترفا يقدم المستوى المأمول".

 

وختم: "أشكر إدارة الأهلي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم وظن الجماهير، وأكون إضافة فنية للفريق".

الأهلي القطري يتعاقد مع يوليان دراكسلر لمدة موسمين

وأعرب رئيس النادي الأهلي عن ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الفريق وجهازهم الفني على تحقيق أفضل النتائج في الفترة المقبلة في وجود عناصر شابة وعناصر مميزة مثل دراكسلر داعيا الجماهير الأهلاوية لتشجيع ناديها ودعمه من أجل النتائج الجيدة لافتا إلى أن خسارة النادي لثلاث مباريات لا تعني نهاية الموسم ومازال الموسم طويلا.

من جانبه أعرب يوليان دراكسلر عن سعادته بالانضمام لمجموعة النجوم في الدوري القطري وقال إن سمعة قطر كبيرة في الرياضة عموما وكرة القدم على وجه الخصوص مشيرا إلى أنه لم يتردد في الانتقال للنادي الأهلي.

وأكد اللاعب أنه جاء للعب في الأهلي وتقديم أفضل ماعنده للفريق معتبرا حفاوة الاسقبال التي وجدها والترحيب الكبير من قبل أسرة النادي وعلى رأسهم السيد عبدالله الملا رئيس النادي حافزا جيدا له سيدفعه للظهور المميز مع الفريق.
وشدد اللاعب على أنه يتطلع دائما لنحقيق الإضافة النوعية لأي فريق يلعب له وسيبذل كل الجهد من أجل أن يكون محترفا يقدم المستوى المأمول منه.