رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طبيب الأهلي المصري يكشف تفاصيل إصابة بيرسي تاو

نشر
الأمصار

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي، إصابة الجنوب إفريقي بيرسي تاو نجم الفريق، قبل مباراة سان جورج الإثيوبي التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد سان جورج التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

 

وقال أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي، إن بيرسي تاو تعرض لكدمة شديدة في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في لقاء المصري أمس.

 

وأضاف جاب الله أن اللاعب أدى جلسة علاج طبيعي على هامش المران الجماعي للفريق الذي جرى اليوم، وسوف يخضع لفحص طبي غدًا يحسم موعد انتظامه في التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سانت جورج الإثيوبي ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

ماذا قدم بيرسي تاو مع الأهلي هذا الموسم؟

ومنذ انطلاق الموسم الحالي، شارك الجنوب إفريقي تاو، مع الأهلي في مباراتين خلال بطولتي كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري ولقاء المصري البورسعيدي ونجح في تسجيل هدفين.

الأهلي يؤكد استحقاقه بطلًا للدوري المصري في أول مباريات الموسم الجديد


بدأ النادي الأهلي المصري حامل اللقب في الموسم الأخير الدفاع عن لقبه بفوز كبير على المصري البورسعيدي برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري 2023-2024.

ونجح النادي الأهلي في هز شباك المنافس في 4 منافسات أولهم بقدم الوافد الجديد رضا سليم من صناعة نجم الزمالك السابق إمام عاشور، ثم الهدف الثاني من اللاعب بيرسي تاو من صناعة محمد هاني، والهدف الثالث من بيرسي تاو من صناعة إمام عاشور والهدف الأخير جاء من البديل كريم فؤاد من صناعة اللاعب أحمد عبد القادر.

وبدأ الأهلي اللقاء ضاغطًا بقوة على فريق المصري البورسعيدي من أجل احراز هدف في البداية يؤمن اللقاء ويمنح الأحمر الراحة اللازمة للتحكم في رتم المباراة، وهو ما تحقق بالفعل.

وأجرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني 5 تبديلات دفعة واحدة في الدقيقة 81 من عمر مواجهة المصري البورسعيدي التي جمعهما على ملعب برج العرب، ليمنح الجميع فرصة للمشاركة منذ بداية الدوري الممتاز.

وشهدت التبديلات دخول كريم فؤاد لأول مرة بعد إصابته بالرباط الصليبى فى الموسم الماضى، حيث حل اللاعب بديلاً من محمد هانى.

كما دخل طاهر محمد طاهر بدلاً من موديست ومروان عطية بدلاً من أحمد نبيل كوكا ووأفشة بدلاً من امام عاشور ، وأحمد عبد القادر بدلاً من رضا سليم.