رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يُعلن عدد الحضور الجماهيري في مباراة سان جورج الإثيوبي

نشر
الأمصار

أعلن النادي الأهلي المصري عن السعة الجماهيرية التي تم الموافقة عليه لحضور مباراة الفريق المقبلة أمام سان جورج في دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة سان جورج ضد الأهلي، مساء الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023، على ملعب “القاهرة الدولي”، في ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا.

 

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي وسان جورج في القاهرة أيضًا، بعدما فضل الفريق الإثيوبي نقل المباراة إلى مصر بسبب رفض الاتحاد الأفريقي، إقامة المباريات في إثيوبيا لعدم حصول الملاعب هناك على الاعتماد.

 

الأهلي يعلن موافقة الأمن حضور 30 ألف مشجع

ونشر الحساب الرسمي للمارد الأحمر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تلقت إدارة النادي موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي”.

 

واستطاع الأهلي الفوز مساء أمس على حساب المصري بنتيجة 4-0، في افتتاح مشواره بالموسم الجديد من الدوري الممتاز.

 

يذكر أن الأهلي تعرض لهزيمة قاسية أمام اتحاد العاصمة مساء الجمعة الماضية في مباراة كأس السوبر الإفريقي.

 

الأهلي يؤكد استحقاقه بطلًا للدوري المصري في أول مباريات الموسم الجديد


بدأ النادي الأهلي المصري حامل اللقب في الموسم الأخير الدفاع عن لقبه بفوز كبير على المصري البورسعيدي برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري 2023-2024.

ونجح النادي الأهلي في هز شباك المنافس في 4 منافسات أولهم بقدم الوافد الجديد رضا سليم من صناعة نجم الزمالك السابق إمام عاشور، ثم الهدف الثاني من اللاعب بيرسي تاو من صناعة محمد هاني، والهدف الثالث من بيرسي تاو من صناعة إمام عاشور والهدف الأخير جاء من البديل كريم فؤاد من صناعة اللاعب أحمد عبد القادر.

وبدأ الأهلي اللقاء ضاغطًا بقوة على فريق المصري البورسعيدي من أجل احراز هدف في البداية يؤمن اللقاء ويمنح الأحمر الراحة اللازمة للتحكم في رتم المباراة، وهو ما تحقق بالفعل.

وأجرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني 5 تبديلات دفعة واحدة في الدقيقة 81 من عمر مواجهة المصري البورسعيدي التي جمعهما على ملعب برج العرب، ليمنح الجميع فرصة للمشاركة منذ بداية الدوري الممتاز.

وشهدت التبديلات دخول كريم فؤاد لأول مرة بعد إصابته بالرباط الصليبى فى الموسم الماضى، حيث حل اللاعب بديلاً من محمد هانى.

كما دخل طاهر محمد طاهر بدلاً من موديست ومروان عطية بدلاً من أحمد نبيل كوكا ووأفشة بدلاً من امام عاشور ، وأحمد عبد القادر بدلاً من رضا سليم.