رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان يكشف طبيعة إصابة مايك ماينان

نشر
الأمصار

تحوم الشكوك حول مشاركة مايك ماينان حارس ميلان أمام فيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

وتعادل ميلان 0-0 أمام نيوكاسل الإنجليزي في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء، حيث أصيب حارس المرمى الفرنسي مايك ماينان.

وقال ميلان في بيان إن حارس عرين منتخب "الديوك" يعاني من آلام في فخذه الأيسر لكن الفحوص التي أجريت الأربعاء استبعدت أي إصابة خطيرة.

وأضاف: "سيتم تقييم تطور وضعه يوميا" من دون تقديم مزيد من التفاصيل.

وجاء تشكيل ميلان ضد نيوكاسل، كالتالى: ماينيان - كالابريا - ثياو - توموري - ثيو - لوفتس تشيك - كرونيتش - بوبيجا - تشوكويزي - جيرو – لياو.

فيما ضم تشكيل نيوكاسل كل من: بوب - بيرن – بوتمان – شار – تريبير – لونجستاف - برونو جيماريش – تونالي – جوردون – إيزاك – ميرفي.

ويقع الفريقان فى أقوى مجموعة في مجموعات دوري الأبطال هذا العام، والتى تضم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونادي ميلان الإيطالي ونادي بروسيا دورتموند الألماني.

ميلان يكشف طبيعة إصابة مايك ماينان

وكان نادي ميلان قد وصل العام الماضي إلى نصف نهائي البطولة قبل أن يودعها على يد غريمه نادي إنتر ميلان في نصف النهائي.

بينما لم يستطع نادي نيوكاسل التأهل إلى دوري الأبطال منذ عام 2002/2003 وهي بطولة الأبطال الأخيرة التي تأهل لها الفريق الإنجليزي.

إبراهيموفيتش يقترب من العودة إلى ميلان

اقترب زلاتان إبراهيموفيتش  نجم اى سي ميلان المعتزل مع نهاية الموسم الماضي، من العودة إلى العمل مع الروسونيري مجددا.

وأكدت تقارير صحفية إيطالية، انه اجتمع إبراهيموفيتش، صباح اليوم، مع جيري كاردينالي، مالك ميلان، لمناقشة عودته إلى الروسونيري.

وأشارت التقارير، إلى أن كاردينالي منفتح على إضافة عضو جديد صاحب خبرة مثل "إبراهيموفيتش" إلى مديري النادي، ويرى أن النجم السويدي مرشح مثالي لهذا الدور.
وكان إبراهيموفيتش زار مقر تدريبات ميلان، أمس الإثنين، بشكل مفاجئ، عقب خسر الفريق أمام إنتر بنتيجة (1-5)، السبت الماضي، في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.