رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدحيل القطري يتعادل مع الاستقلال الطاجيكي في دوري أبطال آسيا

نشر
الأمصار

تعادل فريقا الدحيل القطري والاستقلال الطاجيكي بنتيجة سلبية، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا.

أقيمت المباراة بين الدحيل القطري والاستقلال الطاجيكي على الملعب الجمهوري المركزي بالعاصمة دوشانبي.

جاءت المباراة متوسطة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وإن كانت محاولات الدحيل أكثر خطورة على المرمى الفريق الطاجيكي، ولكن من دون أن يتم ترجمتها إلى أهداف.

وظهر تأثر الدحيل بغياب أكثر من لاعب من لاعبيه الأساسيين الذين لم يشاركوا، وعلى رأسهم المهاجم الكيني مايكل أولونجا هداف الفريق الذي كان من الممكن أن تظهر بصمته أكثر في إنهاء الهجمات خلال مباراة اليوم، بجانب البرازيلي كوتينيو الوافد الجديد الذي غاب لعدم الجاهزية.
وبهذه النتيجة، حصد كل من الدحيل والاستقلال أول نقطة لهما في مشوارهما الآسيوي هذا الموسم، في المجموعة الخامسة التي تضم أيضًا بيرسبوليس الإيراني والنصر السعودي.

الدحيل القطري يتعادل مع الاستقلال الطاجيكي في دوري أبطال آسيا


دوري أبطال آسيا: العين الإماراتي يفوز على باختاكور الأوزبكي

حقق فريق العين الإماراتي الفوز على نظيره باختاكور الأوزبكي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى للنسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

أحرز لابا كودجو هدف التقدم لصالح العين فى شباك الفريق الأوزبكى فى الدقيقة 11، ثم أضاف خالد البلوشي الهدف الثاني في الدقيقة 26 من زمن المباراة.

واختتم لابا كودجو ثلاثية الفريق الإماراتي والهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

وخاض العين المباراة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: خالد عيسى.

خط الدفاع: بندر الأحبابي، كوامي أوتون، خالد الهاشمي، إيريك مانديز.

خط الوسط: خالد البلوشي، بارك يونج، يحيى نادر، أليخاندرو روميرو، سفيان رحيمي.

خط الهجوم: لابا كودجو.

ويشارك في دور المجموعات من هذه النسخة بدوري أبطال آسيا 40 فريقا، تم توزيعهم على 10 مجموعات بواقع 5 مجموعات لمنطقة الغرب ومثلها لمنطقة الشرق، حيث يتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور ثمن النهائي بالإضافة إلى أفضل ثلاثة أندية تحتل المركز الثاني في كل منطقة.