رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل النصر السعودي في مواجهة بيرسبوليس الإيراني

نشر
الأمصار

أعلن مدرب فريق النصر السعودي التشكيل الرسمي لمواجهة فريق بيرسبوليس الإيراني، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا .

 التشكيل النصر السعودي في مواجهة بيرسبوليس 
حراسة المرمي: نواف العقيدي.

الدفاع: الغنام، العمري، لابورت وقاسم.

الوسط: الخيبري، بروزوفيتش ومونتيرو.

الهجوم: غريب، ماني ورونالدو.

 

وتأهل النصر إلى مرحلة المجموعات بعد تخطى الدور التمهيدي على حساب شباب الأهلي الإماراتي بعد مباراة مثيرة انتهت بفوز العالمى 4-2.

واستقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، على اختيار 5 أجانب بدلا من 8 وفقا للائحة الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، وتم اختيار كل من الرباعي كريستيانو رونالدو وساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وإيمريك لابورت، ويفاضل حتى الآن ما بين أندرسون تاليسكا وأوتافيو لاختيار اللاعب الخامس الذي ينضم لقائمة العالمي بعد استبعاد كل من أليكس تيليس وسيكو فوفانا مفضلًا الاعتماد على عناصر محلية في مراكزهم بدوري الأبطال.

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر وبيرسبوليس خلف الأبواب المغلقة، تنفيذا لعقوبة فرضت على النادى الإيراني خلال مشاركته الأخيرة فى البطولة 2021.

 تشكيل النصر السعودي في مواجهة بيرسبوليس الإيراني

دوري أبطال آسيا: العين الإماراتي يفوز على باختاكور الأوزبكي

حقق فريق العين الإماراتي الفوز على نظيره باختاكور الأوزبكي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى للنسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

أحرز لابا كودجو هدف التقدم لصالح العين فى شباك الفريق الأوزبكى فى الدقيقة 11، ثم أضاف خالد البلوشي الهدف الثاني في الدقيقة 26 من زمن المباراة.

واختتم لابا كودجو ثلاثية الفريق الإماراتي والهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

وخاض العين المباراة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: خالد عيسى.

خط الدفاع: بندر الأحبابي، كوامي أوتون، خالد الهاشمي، إيريك مانديز.

خط الوسط: خالد البلوشي، بارك يونج، يحيى نادر، أليخاندرو روميرو، سفيان رحيمي.

خط الهجوم: لابا كودجو.

ويشارك في دور المجموعات من هذه النسخة بدوري أبطال آسيا 40 فريقا، تم توزيعهم على 10 مجموعات بواقع 5 مجموعات لمنطقة الغرب ومثلها لمنطقة الشرق، حيث يتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور ثمن النهائي بالإضافة إلى أفضل ثلاثة أندية تحتل المركز الثاني في كل منطقة.