رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيولي: نيوكاسل فريق كلاسيكي.. والإخفاق في الديربي يثقل كاهلي

نشر
الأمصار

اعترف ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، بأن فريقه بحاجة إلى التغيير بعد الخسارة الفادحة بالديربي أمام إنتر السبت الماضي بنتيجة (5-1)، في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

ويستعد ميلان لافتتاح مشواره بدوري أبطال أوروبا حيث يصطدم بنيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بمنافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال بيولي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي التقديمي للقاء نيوكاسل: "نحن بحاجة إلى التغيير، لم يكن الأمر سهلا، يجب أن أكون صادقا لقد سار الديربي بشكل سيئ وكانت لدينا الكثير من التوقعات لكنها كانت خيبة أمل كبيرة".

وأضاف: "لقد مررت بالكثير، مررت بلحظات جيدة وأخرى سيئة، الإخفاق في الديربي يثقل كاهلي وسأفعل أي شيء لتغيير النتيجة".

وتابع المدرب الإيطالي: "أعلم أنني أدرب فريقا قويا وأعلم أن الفريق سيكون لديه القدرة على الرد، أنا مدين للجماهير، في العام الماضي كانوا يدعموننا دائما حتى عندما لعبنا بشكل سيئ، أنا مدين لهم لأنني خسرت ديربيات أكثر من أي مدرب آخر، لكننا سنبذل قصارى جهدنا كي يكون الموسم إيجابيا".

وحول زيارة زلاتان إبراهيموفيتش لتدريبات ميلان، علق المدرب: "كان من المفترض أن يأتي يوم الجمعة لكن كان لديه التزام، لقد حالفني الحظ لتدريبه والتعرف عليه، حضوره كان إيجابيا والجميع يحبه.. لقد تحدث بشكل فردي مع بعض اللاعبين وتحدث معي عن اللاعبين الجدد الذين كانوا يطلبون المعلومات".

وعما إذا كان بإمكان ميلان التحسن بدوري الأبطال، قال بيولي: "التحسن يعني الوصول للنهائي، علينا أن نتعامل مع الأمر خطوة بخطوة، الهدف الأول هو تخطي دور المجموعات، إنها مجموعة متوازنة لكن باريس المرشح الأبرز، وهناك فرق يمكنها حصد النقاط من بعضها البعض".

وأتم تصريحاته: "نيوكاسل يبدو لي أنه مثل الفريق الإنجليزي الكلاسيكي الذي يتمتع بالكثير من القوة البدنية، والضغط، مع امتلاكهم 5 لاعبين أكثر من 190 سم، هذا إلى جانب الجودة، لقد بنوا فريقا يحاول التفوق في دوري أبطال أوروبا".

إنتر يقسو على ميلان بخماسية في الدوري الإيطالي

حسمم إنتر ديربي الغضب لصالحه بعدما انتزع فوزا مثيرا من أمام غريمه ميلان، بنتيجة (5-1)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب جيوزيبي مياتزا، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

سجل للإنتر هنريك مخيتريان "ثنائية" بالدقائق 5 و69، ماركوس تورام 38، هاكان كالهانجولو من ركلة جزاء 79 ودافيد فراتسي 90+3.

في المقابل، أحرز رافائيل لياو هدف ميلان الوحيد بالدقيقة 57.

ترتيب إنتر وميلان:

وصل إنتر للنقطة رقم 12 (العلامة الكاملة) في صدارة ترتيب الكالتشيو، فيما تجمد رصيد ميلان عند 9 نقاط بالمركز الثالث.