رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. وزير الإنتاج الحربي يتفقد (مصنع 9 الحربي) ويستعرض الخطط المستقبلية

نشر
وزير الإنتاج الحربي
وزير الإنتاج الحربي

تفقد المهندس محمد صلاح الدين، وزير الإنتاج الحربي في مصر، صباح اليوم الإثنين، شركة حلوان للمسبوكات (مصنع 9 الحربي)، وهي إحدى الشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، يرافقه عدد من المسئولين بالوزارة والهيئة القومية للإنتاج الحربي.

وزير الإنتاج الحربي يزور (مصنع 9 الحربي)

وعقد وزير الإنتاج الحربي، اجتماع مع رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للمسبوكات ومساعديه وأعضاء مجلس إدارة الشركة وبعض رؤساء القطاعات.

واطلع وزير الانتاج الحربي، على عرض تقديمي تضمن الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها بواسطة الشركة والتي تضم عدة مسابك مجهزة بأحداث المعدات التكنولوجية القادرة على تلبية الاحتياجات العسكرية والمدنية من المسبوكات الهندسية الدقيقة والخفيفة والمتوسطة والثقيلة عالية التقنية.

وتم استعراض الخطط المستقبلية للشركة والخاصة بزيادة الإنتاجية وتطوير الأداء، وقام الوزير بجولة تفقدية بالشركة (مصنع 9 الحربي) بدأت بالمرور على مسابك الشركة كما تم تفقد خطوط الإنتاج بالشركة والتي تدخل منتجاتها في العديد من الصناعات المغذية التي يتم تصنيعها وفقاً لأحدث الوسائل التكنولوجية وبأعلى معايير  الجودة العالمية.

وتحدث وزير الإنتاج الحربي، خلال الجولة مع العاملين بالشركة والاستماع إلى مطالبهم وتفقد أحوالهم حيث قاموا بعرض عدد من المقترحات المتعلقة بعمليات التصنيع وكيفية زيادة الإنتاج وتحسين الأداء، وذلك عن قرب خلال الجولة بمصنع 9 الحربي، مشجعاً جميع العاملين على بذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب وتبادل الخبرات والمعارف من أجل رفعة شأن الشركة.

وفي سياق أخر، استقبل المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الإنتاج الحربي في مصر، روبرت فالك رئيس مجلس إدارة شركة "جرين تك إيجيبت"، أحد أعضاء تحالف رينيرجي جروب بارتنرز، وإسلام رمضان المدير التنفيذي للشركة، جاء ذلك بمقر وزارة الإنتاج الحربي بالعاصمة ‏الإدارية الجديدة.

تنفيذ محطة إنتاج طاقة كهربائية من المخلفات

وقال وزير الدولة للإنتاج الحربي، إن هذا الاجتماع يأتي بهدف متابعة مستجدات تنفيذ مشروع إقامة محطة معالجة المخلفات البلدية الصلبة وتحويلها إلى طاقة كهربائية بمنطقة أبو رواش بمحافظة الجيزة لتحويل المخلفات بطاقة (1200) طن/يوم لإنتاج كهرباء بمقدار (30) ميجاوات/ساعة من خلال تحالف "رينيرجي جروب بارتنرز" المكون من (الإنتاج الحربي، شركة جرين تك إيجيبت، شركة أوك القابضة).