رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فياريال يفوز على ألميريا في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

نجح فياريال في تحقيق فوز قاتل على ألميريا بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024..

انتهت ال45 دقيقة الأولى من المباراة التي احتضنها ملعب بالتعادل الإيجابي بين فياريال وألميريا، وجاء الهدفان في الأمتار الأخيرة من عمر الشوط، حيث تقدم الضيوف أولا بفضل المدافع الشاب سرجيو أكيمي في الدقيقة 44.
لكن أدرك فياريال التعادل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق المهاجم الدولي المخضرم جيرارد مورينو.

وبينما كان الحكم يستعد لإطلاق صافرة النهاية بالتعادل، نجح أصحاب الأرض بنفس سيناريو الشوط الأول في تسجيل هدف الانتصار القاتل برأس المهاجم النرويجي الدولي ألكسندر ستورلوث.

واستعاد فريق "الغواصات الصفراء" بهذا الفوز طعم الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين، أمام برشلونة (3-4) ثم أمام قادش (3-1)، تسببتا في الإطاحة بالمدرب كيكي سيتيين من على مقعد المدير الفني، واستقدام خوسيه روخو مارتن "باتشيتا".

وبانتصاره الثاني هذا الموسم، رفع فياريال رصيده إلى 6 نقاط، من انتصارين و3 هزائم، يحتل بها المركز ال13.

أما ألميريا، ففشل في تحقيق أي انتصار منذ بداية الموسم، حيث أنها ثاني خسارة يتجرعها على التوالي، الرابعة هذا الموسم، مقابل تعادل وحيد.

وتجمد رصيد الفريق الأندلسي عند نقطة وحيدة يقبع بها في منطقة الخطر المركز ال19 وقبل الأخير.

فياريال يقرر إقالة كيكي سيتين بعد البداية السيئة في الدوري الإسباني

قرر نادي فياريال إقالة مدربه، كيكي سيتين، المدير الفني للغواصات الصفراء بعد البداية السيئة في الدوري الإسباني.
وبدأ فياريال موسمه بخسارة على أرضه أمام ضيفه ريال بيتيس (1-2)، ثم فاز على ريال مايوركا (1-0) في الجولة الثانية، قبل أن يخسر مباراتيه الأخيرتين أمام ضيفه برشلونة (3-4) وأخيًرا أمام قادش (3-1).

وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي: “يعلن نادي فياريال أن مدرب الفريق الأول، كيكي سيتين، سيترك النادي”.

وأضاف: “يود أن يُشيد النادي باحترافية مدربنا والتزامه الكبيرين ويشكره هو وفريقه التدريبي على تولي المسؤولية في موقف معقد الموسم الماضي”.

وتابع النادي: “تحت قيادته، قدّم الفريق موسمًا ممتازًا، حيث صعد العديد من الشباب من مركز التدريب وتأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي بعد إنهائه الموسم في المركز الخامس في الدوري الإسباني”.