رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نانت يفوز على كليرمون فوت في الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

حقق فريق نانت الفرنسي الفوز على كليرمون فوت بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-2024.

أحرز موسيس سيمون هدف الفوز لصالح نانت ضد كليرمون فوت في الدقيقة 49 من زمن المباراة، ونجح الفريق في الحفاظ على المباراة حتى النهاية.

وتواجد مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت في بداية اللقاء، قبل أن يشارك في الدقيقة 36 بدلا من اللاعب إجناتيوس جاناجو.

يحتل فريق نانت المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد ثلاث نقاط، بعدما حقق أول فوز له بالمسابقة، بينما يتواجد فريق كليرمون فوت فى المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة.

وتعادل نانت مع ضيفه مارسيليا بهدف لمثله، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي، وهي المباراة سجلها فيها مصطفي محمد هدف التعادل فى الدقيقة 39 من عمر اللقاء، من تسديدة رائعة.

ويقدم مصطفى محمد، مستويات مميزة منذ انطلاق منافسات الموسم الجاري، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف في أول 5 جولات بالدوري الفرنسي حتى الآن، وحصل على جائزة أفضل لاعب في صفوف نانت خلال شهر أغسطس الماضي، بعد اكتساحه التصويت الذي أعلن عن نتائجه عبر الموقع الرسمي للنادي.

وحصل مصطفى محمد على 82.04% من أصوات المشاركين في الاستفتاء من بين الجماهير المنتمية لفريق نانت الفرنسي، بينما حصل بيدرو سيريفيلا على 9.75% من الأصوات، ودوجلاس أوجستو على 3.75%، ورونايل بيير جابرييل على 1.57% من مجموع المصوتين.

مصطفى محمد يفوز بجائزة أفضل لاعب خلال أغسطس مع فريق نانت الفرنسي

توج الدولي المصري مصطفى محمد بجائزة أفضل لاعب في فريق نانت الفرنسي خلال شهر أغسطس الجاري بعد اكتساحه التصويت الذي أعلن عن نتائجه عبر الموقع الرسمي للنادي.

ونجح مصطفى محمد في تسجيل 3 أهداف خلال المباريات الثلاث التي خاضها بالدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي وبات علامة فارقة في مشوار الفريق خلال النسخة الحالية من المسابقة.

وحصل مصطفى محمد على 82.04% من أصوات المشاركين في الاستفتاء من بين الجماهير المنتمية لفريق نانت الفرنسي، بينما حصل بيدرو سيريفيلا على 9.75% من الأصوات، ودوجلاس أوجستو على 3.75%، و رونايل بيير جابرييل على 1.57% من مجموع المصوتين.

ومن المقرر أن يسلم نادي نانت جائزة أفضل لاعب لمصطفى محمد قبل خوض مباراة مارسيليا، المقرر اقامتها بعد غد الجمعة، في الجولة الرابعة من عمر الدوري الفرنسي.

ويتواجد مصطفى محمد ثانيا في جدول ترتيب قائمة هدافي الدوري الفرنسي، التي يعتليها وسام بن يدر مهاجم موناكو برصيد 4 أهداف.