رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يجدد تعاقد لامين يامال وأليكس بالدي

نشر
الأمصار

نجح نادي برشلونة الإسباني في تجديد عقدي الثنائي لامين يامال وأليكس بالدي، ليقطع الطريق على الأندية الكبيرة الراغبة في ضمهما.

ونشر فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، المتخصص فى أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين فى أوروبا، تغريدة عبر حسابه على توتير، أكد فيها أن نادي برشلونة قام بتجديد عقديْ الثنائي البارز لامين يامال وأليكس بالدي، ليقطع الطريق على الأندية الكبيرة الراغبة فى ضمهما.

وقال رومانو، عبر حسابه على توتير، "لامين يامال وأليكس بالدي وقّعا بالفعل على عقودهما الجديدة مع برشلونة، منذ يوليو الماضي، قبل خوض الفريق لفترة الإعداد".

وأضاف صحفى سكاي، "لقد وقّع لامين يامال مع برشلونة حتى يونيو 2026، وهو الحد الأقصى لمدة العقد، بسبب أن عمره 16 عامًا، بينما وقّع بالدي حتى صيف 2028".

وواصل، "إعلان برشلونة عن التجديد الرسمي للثنائي، مجرد مسألة وقت".

وذكر "راديو ماركا" الإسباني، مؤخرًا، أن مانشستر سيتي حاول خلال سوق الانتقالات الصيفي التعاقد مع لامين يامال، موضحًا أن النادي الإنجليزي بذل كل ما في وسعه لخطف يامال من برشلونة، وهو الأمر الذي لم يلقَ قبولًا على الإطلاق من إدارة البلوجرانا.

ويرتبط "بالدي" بعقد مع برشلونة حتى صيف 2024.

وظهر يامال 16 عامًا، في 4 مباريات مع برشلونة بالدوري الإسباني، وصنع هدفين.

كما تم استدعاؤه مع منتخب إسبانيا، وظهر مع الفريق خلال فترة التوقف الدولي وسجل في شباك قبرص، وأصبح أصغر لاعب يشارك ويسجل مع إسبانيا.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

يواجه فريق برشلونة  نظيره ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، الذى انطلق مع الدوريات الكبري حول العالم.

وتقام المباراة بين برشلونة وريال بيتيس على الملعب الأولمبي في مونتجويك بكتالونيا، حيث إن ملعب "كامب نو" من أجل إجراء عمليات التجديد عليه.
مباراة برشلونة  ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني تقام العاشرة مساء اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1

ويسعى البارسا إلى مواصلة مسيرة الانتصارات خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة تشافي هرنانديز مدرب الفريق الحفاظ على لقب الدوري الإسباني.

تعود بطولة الدوري الإسباني للدوران من جديد، بعدما توقفت أسبوعين بسبب مباريات الأجندة الدولية، حيث يعود الصراع المبكر للمنافسة على صدارة المسابقة إلى الواجهة من جديد، ويطمح الفريق الكتالوني لمواصلة صحوته في البطولة من خلال تحقيقه فوزه الرابع على التوالي، بعد أن فقد نقطتين ثمينتين في بداية حملة الدفاع عن لقبه، بتعادله بدون أهداف مع مضيفه خيتافي، قبل أن يتغلب على قادش بملعبه، وفياريال وأوساسونا خارج ملعبه.