رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد داش فى مسلسل «الصندوق» يقود أصدقاءه لحل الألغاز والجرائم

نشر
الأمصار

تصدّر الفنان أحمد داش الإعلان الرسمي لمسلسل الصندوق، والمقرّر انطلاقه موسم رمضان 2023 على قناة mbc مصر ومنصة شاهد vip.

وكشف الإعلان عن مواجهة أحمد داش للعديد من الألغاز في صندوق فرض نفسه في حياته، ليكتشف معه العديد من الجرائم ويقود أصدقاءه لكشف الأسرار.

ويقوم أحمد داش ضمن أحداث مسلسل الصندوق بشخصية ياسين، ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في عالم من الجريمة والغموض، ويُشارك داش في بطولته هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وعدد من ضيوف الشرف، مسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

وكان طرح القائمون على مسلسل “الصندوق” البوسترات الدعائية لأبطال العمل، الذي من المقرر أن يعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023 على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة وقناة mbc مصر، حيث تصدر كل بطل من الأبطال البوسترات منفردًا وهم أحمد داش وهدى المفتي وعلي قاسم.

أخبار أخرى….

ظهور خاص لأحمد داش في المسلسل العالمي Moon Knight

الأمصار

شهدت الحلقة الثالثة من المسلسل العالمي Moon Knight ظهور مميز للفنان الشاب أحمد داش، كأحد أفراد جماعة هارو (إثين هوك) شرير القصة، ودخل في معركة مع مارك (أوسكار أيزك) بطل القصة أكثر من مرة ولكنه خسر وقرر الانتحار.

واحتفت منصات التواصل الاجتماعي بالفنان الشاب أحمد داش، بعد ظهوره في أحد مشاهد الحلقة الثالثة مع النجم أوسكار إسحاق ضمن أحداث مسلسل Moon Knight للمخرج محمد دياب، التابع لعالم «مارفل» السينمائي، إذ حققت الحلقة ردود أفعال إيجابية لدى المتابعين بعد ساعات قليلة من عرضها على منصة «Disney+».

أحمد داش في دور «بلطجي»

ويؤدي أحمد داش ضمن المشهد دور «بلطجي» يدخل في شجار مع الممثل أوسكار إسحاق الذي يقوم بدور «مارك سبكتور»، وقال عدد من الكلمات باللهجة المصرية العامية منها «خد في وشك يا خواجة»، وهو الأمر الذي حاز على إعجاب المشاهدين في الشرق الأوسط.

مايان السيد تهنئ أحمد داش 

وحرص عدد من الفنانين تهنئة أحمد داش، من بينهم الفنانة مايان السيد التي نشرت صورة من المشهد عبر خاصية «ستوري» على حسابها على «إنستجرام»، قائلة: «مبروك يا أحمد نحن فخورين بك».

بينما علق المشاهدين عبر منصة التواصل الاجتماعي «تويتر» على المشهد الذي ضم أحمد داش، فقال أحد المتابعين: «داش بيتخانق مع أوسكار إيزاك، Moon knight قالب على أحلام نوم العصربس بطريقه إيجابية الصراحة»، بينما أضاف آخر: «مبسوط وفخور إن داش شارك في مسلسل لـ مارفل»