رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "فوي فوي فوي" يحصد مليون و379 ألف جنيه في دور العرض

نشر
فوي فوي فوي
فوي فوي فوي

حصل فيلم "فوي فوي فوي" لمحمد فراج، على إيرادات بلغت 897 ألفا و844 جنيها، فى ثانى أيام طرحه فى دور العرض السينمائية المختلفة، ليصل إجمالى ما حققه خلال يومين مليون و379 ألفا و915 جنيهًا.

 

 

فيلم "فوي فوي فوي" هو فيلم دراما كوميديا سوداء يحكى قصة حسن حارس الأمن، الذى يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر. في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقاه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

 

فيلم "فوي فوي فوي" مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

 

إيرادات فيلم "أولاد حريم كريم" تقترب من حصد 6 ملايين جنيه


وصلت إيرادات فيلم "أولاد حريم كريم" للنجم مصطفى قمر أمس الخميس 213 ألفا و270 جنيها، فى دور العرض السينمائية المختلفة، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم حتى الآن منذ طرحه فى السينمات المختلفة 5 ملايين و958 ألفا و129 جنيها.

فيلم "أولاد حريم كريم" من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

وقد شارك بعض أبطال الجزء الأول في بطولة الجزء الثاني، لكن ريهام عبد الغفور شاركت كضيفة شرف في هذا الجزء، وهي من أبطال الجزء الأول، كما غاب بعض أبطال الجزء الأول، منهم ياسمين عبد العزيز التي لم تكن مقتنعة بالمشاركة في الجزء الثاني، واعتذر إدوارد عن المشاركة، وكذلك الحال بالنسبة محمد شاهين، في حين غيب الموت أبطالاً آخرين مثل طلعت زكريا، وزيزي مصطفى.

 

في المقابل يشترك عدد من النجوم في الجزء الثاني لأول مرة مثل بشرى، وعمرو عبد الجليل، كما يشترك عدد من النجوم الشباب في الجزء الجديد وهم: تيام قمر، ورنا رئيس، وهنا داود، ويوسف عمر، وكريم كريم.

كتب الفيلم زينب عزيز، وأخرجه زوجها علي إدريس، وهو نفس طاقم العمل الذي أنتج الجزء الأول.

وكان صناع العمل احتفلوا مؤخرا بالعرض الخاص للفيلم داخل أحد السينمات، بحضور الأبطال، بالإضافة إلى طرح بوسترات للعمل وإعلان تشويقي، وسيطر على الإعلان الكوميديا بشكل كبير، وقدم مصطفى قمر خلاله أغنية جديدة قال خلالها "فين آخركم فين وفي قلبي ليه قافشين".

فيلم "حريم كريم"

"أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذى عرض منذ 18 عامًا وتحديدا فى عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

حريم كريم هوه فيلم مصري من انتاج سنه 2005 من بطولة مصطفى قمر و بسمه و علا غانم و داليا البحيرى و ياسمين عبد العزيز و ريهام عبد الغفور و محمد شاهين و خالد سرحان و طلعت زكريا. الفيلم من تأليف زينب عزيز و اخراج على ادريس.