رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بنزيما يقود اتحاد جدة ضد الأخدود لخطف صدارة الدوري السعودي

نشر
بنزيمة
بنزيمة

أعلن نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره الأخدود، في المواجهة التي تقام في تمام السادسة مساء اليوم الخميس، في إطار مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2024.

وجاء التشكيل الرسمي لاتحاد جدة كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: لويز فيليبي، أحمد شراحيلي، حسن كادش، أحمد بامسعود 

خط الوسط: مدالله العليان، فابينيو، نجولو كانتي

خط الهجوم: صالح العمري، رومارينهو، كريم بنزيما

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 12 نقطة، بينما يقبع نادي الأخدود المركز الثالث عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 4 نقاط هذا الموسم.

ويسعى الاتحاد إلى الفوز لخطف صدارة الدورى السعودي ولو بشكل مؤقت حيث يعتبر الانتصار هدفه الأ|ول لاسيما بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق في الجولة الأخيرة من المسابقة أمام نادي الهلال في ديربي الدوري السعودي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد.

فيما يبحث نادي الأخدود عن الخروج بنتيجة إيجابية وخطف النقاط الثلاثة من مباراة الفريق أمام الاتحاد، متسلحا بالأرض والجمهور، لتحقيق أكبر من عدد من النقاط للاستمرار في الدوري في الموسم الجديد.

وانتظم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، في تدريبات العميد حيث يعتبر من الركائز الأساسية في تشكيلة نادي الاتحاد السعودي، منذ وصوله في الصيف قادما من ريال مدريد بعقد لمدة 3 سنوات.

وخسر نادي الاتحاد من نظيره الهلال برباعية مقابل ثلاثة، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

لوبيز فيليبي يصل السعودية للانضمام إلى اتحاد جدة

وصل البرازيلي لويز فيليبي، محترف فريق اتحاد جدة الجديد إلى السعودية، اليوم الإثنين، لبدء مشواره مع العميد.

وانضم المدافع لويز فيليبي إلى اتحاد جدة في الانتقالات الصيفية الأخيرة، والتي اختتمت الخميس الماضي، قادمًا من ريال بيتيس الإسباني.

وبلغت حصة النادي الإسباني من الصفقة 25 مليون يورو.

وانضم لويز فيليبي إلى ريال بيتيس في الصيف الماضي قادمًا من لاتسيو الإيطالي، وشارك في أول ثلاثة مباريات بمسابقة الدوري المحلى.

ويمتلك اتحاد جدة في صفوفه 10 لاعبين أجانب ولكنه سيكون مضطر للاستغناء عن بعض الأسماء في الفترة المقبلة لإغلاق القائمة عند 8 أجانب فقط قبل انتهاء فترة القيد الليلة .

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية نقلا عن مصادر خاصة أن المصري أحمد حجازي، قائد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أنهى المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي المُعد له من قِبل الإسباني روبن بونس، اختصاصي العلاج الطبيعي في النادي، بعد عملية الرباط الصليبي التي خضع لها 9 يونيو الماضي في لندن، العاصمة البريطانية.