رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يعلن قائمة الفريق النهائية المشاركة في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلن نادي ليفربول القائمة الرسمية المشاركة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 بعد غلق باب القيد رسمياً في البريميرليج.

ويستعد نادي ليفربول لخوض مباراته القادمة أمام وولفرهامبتون في الثانية والنصف ظهراً على ملعب "مولينو" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

 

وتواجد الدولي المصري محمد صلاح على رأس قائمة نادي ليفربول المعلنة والتي تضم 25 لاعباً بخلاف الشباب من تحت 21 عاماً.

 

كما ضمت قائمة ليفربول الصفقات الجديدة التي تم ابرامها ومن بينهما المجري دومينيك سوبوسولاي، وأليكسيس ماك أليستر.

 

وجاءت قائمة نادي ليفربول كالتالي:

"تياجو ألكانتارا، ترينت ألكسندر-أرنولد، أليسون بيكر، لويس دياز، واتارو إندو، كودي جاكبو، بول جلاتزل، جو جوميز، كيرتس جونز، كاويمين كيليهر، إبراهيما كوناتي، أليكسيس ماك أليستر، جويل ماتيب، داروين نونيز، أندي روبرتسون، محمد صلاح، أدريان، دومينيك سوبوسولاي، فيتسلاف جاروس، دييجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، فيرجيل فان ديك".

 

يأتي نادي ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3.

 

تنطلق منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ظهر يوم السبت القادم بمباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في المواجهة التي ستقام في الثانية والنصف على ملعب "مولينو" ضمن منافسات الموسم الحالي للبريميرليج 2023-24.

 

ويتصدر نادي مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات بالعلامة الكاملة وتسجيل 11 هدفاً وتلقي 2.

 

بينما يأتي فريق توتنهام في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في لقاء 1 وتسجيل 11 هدفا وتلقي 4.

أرسنال يعلن قائمة الفريق الرسمية المشاركة في الدوري الإنجليزي

علن فريق أرسنال  الإنجليزي، قائمة الفريق التي تم اعتمادها وإرسالها الى رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غلق فترة القيد الصيفية.

وأعلن نادي أرسنال عن قائمة الموسم الحالي بعد الميركاتو الصيفي والتي ضمت 25 لاعباً بينما تم الإعلان عن أحقية الأندية في مشاركة اللاعبين الأقل من 21 عاماً في مباريات البطولة.

وجاءت قائمة 25 لاعباً من فريق أرسنال التي تم ارسالها الى رابطة الدوري الإنجليزي بعد غلق الميركاتو الصيفي كالتالي:

حراسة المرمى: ارون رامسديل - ديفيد رايا - جيمس هيلسون

خط الدفاع: سيدريك - تاكيهيرو تومياسو - اوليكساندر زينتشينكو - بن وايت - جابرييل - يعقوب كيفيور - ويليام ساليبا -  يوريين تيمبر.

خط الوسط:  محمد النني - جورجينيو - مارتن أوديجارد - توماس بارتي - ديكلان رايس - إيميل سميث رو - فابيو فييرا.

خط الهجوم: جابريل خيسوس - جابرييل مارتينيلي - كاي هافريتز - ريس نيلسون - إيدي نيكيتياه - بوكايو ساكا - ليو تروسارد.