رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توماس مولر: الفوز على فرنسا كان بمثابة انطلاقة عاطفية

نشر
الأمصار

أكد توماس مولر مهاجم منتخب ألمانيا، أن المانشافت أمامه طريق طويل، وذلك بعد الفوز على فرنسا وديا بنتيجة (2-1)، أمس الثلاثاء، منهيا بذلك سلسلة نتائجه السلبية في عهد المدرب السابق هانز فليك.

وأبرزت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" تصريحات مولر، الذي قال "كان من الواضح بالنسبة لنا أننا مضطرون لبذل قصارى جهودنا وتحسين طريقتنا في العمل، والمعاناة بشدة".

وأضاف "لم يكن سهلا علينا تحمل تلك السلسلة السلبية، والتي نتحمل مسؤوليتها أيضا".

ودان مولر بالفضل للطاقم الفني المؤقت بقيادة رودي فولر، الذي تولى المهمة بعد إقالة هانز فليك، لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وأتم المهاجم المخضرم حديثه قائلا "لا يزال لدينا طريق طويل لنقطعه، لكن الفوز كان بمثابة انطلاقة عاطفية".

تعيين مدرب منتخب ألمانيا الجديد قبل نهاية أكتوبر

يسعى الاتحاد الألماني لكرة القدم عن اعلان اسم مدرب منتخب ألمانيا الجديد بعد نهاية التوقف الدولي الحالي على أن يكون ذلك قبل نهاية شهر أكتوبر المقبل.
ويستضيف منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم نظيره الفرنسي، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سيجنال إيدونا بارك في ودية قوية ينتظرها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، ويستعد خلالها المنتخبين لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

كان أعلن  الاتحاد الألماني الاستغناء عن خدمات مدرب منتخب ألمانيا عقب الهزيمة المحرجة أمام نظيره الياباني 1 - 4 في المباراة الودية التي أُقيمت السبت الماضي.

وحقق الفريق 4 انتصارات فقط خلال آخر 17 مباراة ، على أن يقود المنتخب الألماني في مباراته الودية المقررة أمام نظيره الفرنسي  اليوم في دورتموند، رودي فولر مدير المنتخب، وهانيس فولف مدرب منتخب تحت 20 عاماً، ومساعده ساندرو فاجنر.

وأكد الاتحاد الألماني عبر وكالة الأنباء الألمانية أنه ليس متاحاً لتدريب المنتخب الألماني لفترة أطول، وكشف أن المناقشات بشأن المدرب الجديد بدأت مع بيرند نيوندورف رئيس الاتحاد الألماني، وهانز-يواخيم فاتسكه رئيس مجلس إدارة رابطة كرة القدم الألمانية.

وحقق المنتخب الفرنسي العلامة الكاملة  في التصفيات المؤهلة ليورو 2024، من خمس جولات حتى الآن، ويمتع جماهيره بالمستوى والنتيجة سويًا ، بينما يشارك المنتخب الألماني في اليورو دون تصفيات كونه البلد المستضيف.