رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار الذهب في مصر بتداولات الأربعاء 13 سبتمبر 2023

نشر
الأمصار

شهدت أسعار الذهب اليوم الأربعاء ١٣سبتمبر  ٢٠٢٣ في مصر تعاملاتها على نفس مستويات إغلاق سعر الذهب أمس الثلاثاء.

وذلك بعد تغيرها خلال التعاملات المسائية وكذا بختام التعاملات مع نهاية أمس، فيما ظلت حركة أسعار الذهب في البورصة العالمية أمس في المنطقة الحمراء.

 

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 



سجل سعر جرام الذهب عيار ٢٤ اليوم في مصر بيع ٢٥١٤ جنيها، أما سعر الذهب عيار ٢٤ بلغ نحو ٢٥٠٢ جنيه.

أسعار الذهب في مصر

سعر الذهب اليوم عيار ٢١ الآن آخر تحديث 

لامس سعر جرام الذهب عيار ٢١ اليوم الأربعاء بيع ٢٢٠٠ جنيه، ولكن سعر شراء عيار ٢١ هو ٢١٩٠ جنيها.


سجل سعر الذهب اليوم في مصر ١٣ سبتمبر فيما يخص عيار ١٤ حدود ١٤٦٦ جنيها للبيع، فيما بلغ سعر شراء الذهب نحو ١٤٦٠ جنيها.

 

سعر الذهب عيار ١٨ اليوم  

تداول أسعار جرام الذهب اليوم الأربعاء عيار ١٨ في مصر ١٨٨٥ جنيها للبيع، لكن سجل سعر جرام الذهب عيار ١٨ للشراء مستوى ١٨٧٧ جنيها.

 

سعر جرام الذهب عيار ٢٢

سجلت أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر عيار ٢٢ نحو ٢٢٩٤ جنيها للشراء، فيما وصل سعر بيع جرام الذهب عيار ٢٢ إلى نحو ٢٣٠٤ جنيهات.

وفي وقت سابق، شهد الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في مصر باسل رحمي، توقيع عقد تمويل جديد بين جهاز تنمية المشروعات وشركة ريفي لخدمات المشروعات المتناهية الصغر بقيمة 150 مليون جنيه.

وقام بالتوقيع نيفين بدر الدين رئيس القطاع المركزي للتمويل متناهي الصغر بالجهاز، وحسن أحمد محمد حلمي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة خدمات المشروعات المتناهية الصغر "ريفي"، وأحمد محمود لبيب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة.

وأوضح باسل رحمي - في بيان - أن العقد الذي تم توقيعه بقيمة 150 مليون جنيه سيتم من خلاله تمويل 6000 سيدة وفتاة بكافة المحافظات في مصر بهدف تشجيعهن على إقامة مشروعات متناهية الصغر جديدة وكذلك مساعدتهن على تطوير مشروعاتهن القائمة والتوسع فيها ما يسهم في زيادة الإنتاج والدخل وينعكس على تحسين مستوياتهن الاقتصادية.

وأفاد بأن الجهاز يستهدف دعم المرأة والعمل على توفير المزيد من فرص العمل الدائمة والمؤقتة خاصة للسيدات بالمناطق الأكثر احتياجا والمناطق الحدودية في مصر حيث يقدم لهن مختلف أوجه الدعم الفني لمساعدتهن على اكتساب المهارات الأساسية التي تشجعهن على الاقبال على العمل الحر واستغلال الموارد الطبيعية المتاحة في محافظاتهن لبدء مشروعاتهن الجديدة.

وأضاف أن الجهاز يتوسع في التعاون مع مختلف شركاء التنمية والجهات الوسيطة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من السيدات في هذه المناطق بهدف تسهيل حصولهن على الخدمات المالية المناسبة لمشروعاتهن وزيادة مساهمتها في تلبية احتياجات مجتمعاتهن المحلية.

وفي سياق آخر تستعد مصر لإطلاق خطة تنموية شاملة في شمال سيناء في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.