رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم Blue Beetle تصل لـ114 مليون دولار عالميا

نشر
فيلم Blue Beetle
فيلم Blue Beetle

سجل فيلم الأبطال الخارقين الجديد Blue Beetle، إيرادات تصل لـ114 مليونًا و4 آلاف دولار منذ طرح العمل يوم 18 أغسطس الماضى بدور العرض حول العالم، ووصلت مدته إلى ساعتين و7 دقائق، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

فيلم Blue Beetle

وتنقسم إيرادات العمل بين 63 مليونًا و 704 آلاف دولار في دورالعرض الأمريكية، و50 مليونًا و300 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

يدور فيلم Blue Beetle بعد اختيار جعران فضائي لخريج جامعي يدعى خايمي رييس ليكون مضيفه، ويمنح المراهق بذلة من الدروع قادرة على امتلاك قوى غير عادية وغير متوقعة، ويغير مصيره إلى الأبد عندما يصبح البطل الخارق المعروف باسم الخنفساء الزرقاء، أوBlue Beetle، العمل مستوحى من أحدى شخصيات شركة DC.

ويقوم ببطولة فيلم Blue Beetle الجديد كل من شولو ماريدونيا، برونا ماركيزين، بيكي جي، داميان الكازار، جورج لوبيز، أدريانا بارازا، بيليسا اسكوبيدو، إلبيديا كاريو، سوزان ساراندون، هارفي جيلين، راؤول ماكس تروجيلو

فيلم Blue Beetle بلو بيتل، هو فيلم بطل خارق أمريكي قادم مبني على شخصية هايمي رييس/بلو بيتل من تأليف شركة دي سي كومكس. الفيلم من إنتاج وارنر برذرز بيكتشرز، وبطولة شولو ماريدونيا، و‌برونا ماركيزين، و‌جورج لوبيز، و‌أدريانا بارازا، و‌إلبيديا كاريو، و‌داميان ألكازار، و‌راؤول تروجيلو، و‌سوزان سارندون. 

من المقرر صدور الفيلم في 18 أغسطس 2023 في الولايات المتحدة، و17 أغسطس 2023 في الشرق الأوسط، حيثما سوف يتوفر الفيلم بكلي اللغة الإنجليزية والدبلجة العربية.

هايمي رييس‏ هو شخصية بطل خارق في قصص مصورة من نشر دي سي كومكس، والشخصية من ابتكار كيث غيفن، و‌جون روجرز، و‌كالي هامنر. ظهرت الشخصية لأول مرة في فبراير 2006، وهايمي هو الشخصية الثالثة التي تحمل لقب البطل الخارق « بلو بيتل ».

يعيش هايمي في إل باسو، تكساس وهو ابن "ألبرتو رييس" و"بيانكا رييس" وشقيق "ميلاغرو رييس". يتمتع هايمي بإحساس جاد بالمسؤولية تجاه عائلته المباشرة وأصدقائه المختلفين، على الرغم من أنه يشتكي من الاضطرار لحل مشاكلهم المختلفة، إلا أنه يستمد القوة والشجاعة من دعمهم، ويريد الأفضل لهم.