رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليوناردو دي كابريو وصديقته كاميلا موروني يحتفلان بيوم الاستقلال في ماليبو

نشر
الأمصار

احتفل الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو، وصديقته كاميلا موروني، بيوم الاستقلال وذلك مع عدد قليل من الأصدقاء على سطح سفينة بماليبو، كاليفورنيا، وانضم توبي ماجواير ولوكاس هاس إلى ليو وكاميلا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع على الشاطئ.

ليوناردو دي كابريو وصديقته كاميلا موروني يحتفلان بيوم الاستقلال في ماليبو
ليوناردو دي كابريو وصديقته كاميلا موروني يحتفلان بيوم الاستقلال في ماليبو
ليوناردو دي كابريو وصديقته كاميلا موروني يحتفلان بيوم الاستقلال في ماليبو

النجم العالمى ليوناردو دى كابريو واعد طوال حياته المهنية، التى امتدت لأكثر من 30 العديد من الممثلات وعارضات الأزياء، أمثال جيزيل بوندشين وبليك ليفلى ونعومى كامبل وكريستين زانج وإيفا هيرزيجوفا.

وعلى الرغم من أنه كان فى عدة علاقات، أطولها مع جيزيل بوندشين وصديقته الحالية كاميلا مورونى يميل دى كابريو إلى الابتعاد عن  الزواج ولا يبدو أن لديه أى خطة للإقدام على هذه الخطوة فى الفترة المقبلة.

وقال ليوناردو فى أكثر من ظهور تلفزيونى أنه سيتزوج فى الوقت المناسب، وأنه ليس معارضًا للفكرة بل ينتظر أن يحين موعدها كما كشف ليوناردو، فى مقابلة مع مجلة "باريد"، أنه من الصعب التنبؤ بالزواج ، ولا يمكن التخطيط له"، مضيفًا: "سيأتى ذلك عندما يحين الوقت"

وعلى جانب آخر أقدم الممثل ليوناردو دى كابريو الحائز على جائزة الأوسكار، والذى لعب دور البطولة مؤخرًا فى فيلم ‪Don't Look Up ، على بيع أحد ممتلكاته فى كاليفورنيا مؤخراً، وذلك بعدما اشترى مؤخراً أكثر من منزل جعلوا المحفظة العقارية له على حد وصف تقرير ‪inquisitr من ضمن الأضخم لمشاهير هوليود.

وفي سياق أخر، وصلت إيرادات فيلم Jurassic World: Dominion إلى 766 مليونًا و421 ألف دولار في شباك التذاكر العالم، منذ طرحه يوم 10 يونيو الماضي بدور العرض حول العالم، والعمل من إنتاج شركة Universal Pictures.

وانقسمت إيرادات فيلم Jurassic World: Dominion بين 320 مليونًا و664 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و445 مليونًا و757 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم.

ويظهر كريس برات الذي يشارك في Jurassic Park للمرة الثالثة بصفته حارس اللعبة الذي تحول إلى بطل أوين جرادى، وهو يتحدث إلى كولن تريفورو، فى الصورة، بينما كان عمر ينظر إليه، وبدى الثلاثى منهمكين في نقاش حول المشهد، على متن سفينة متهالكة المظهر، إذ يتم تصوير مشهد الإبحار تحت بعض الأنفاق، وذلك وفقًا لما نشره موقع "Empire".

وتمت تسمية القارب باسم Fair Spanish Lady على ما يبدو إشارة إلى المخلوق الكلاسيكى لمخرج Jurassic Park الأصلي Steven Spielberg وهو الفيلم الذي عرض في عام 1975، ويأتى هذا فيما سبق وأعلنت شركتا Universal و Amblin Entertainment عن تأجيل طرح فيلم Jurassic World: Dominion، من 11 يونيو 2021، إلى العام 2022، وذلك بعد تأخير الإنتاج واستمرار حالة عدم اليقين وسط جائحة فيروس كورونا المستمرة.

أخبار أخرى..

مليار و31 مليون دولار إيرادات فيلم الأكشن Top Gun: Maverick

وصلت إيرادات فيلم الأكشن الجديد Top Gun: Maverick إلى مليار و31 مليونا و725 ألف دولار بدور العرض المختلفة حول العالم، منذ طرح العمل يوم 27 مايو الماضى بـ دور العرض المختلفة حول العالم.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 545 مليونًا و625 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و486 مليونًا و100 ألف دولار في دور العرض المختلفة حول العالم.

الفيلم تدور أحداثه بعد قضاء البطل لأكثر من ثلاثين عاماً في القوات الجوية، حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، لكنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة كما يستمر فى تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حى من قبل.

وبالإضافة لتوم كروز، يشارك فى بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم منهم ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.

وفي سياق متصل فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتسريب تريللر فيلم الأكشن والإثارة المنتظر Mission Impossible 7، بطولة النجم توم كروز مع النجمة هايلي أتويل، وذلك بالتزامن مع تألقه وحالة الصخب الذي حدثت بمجرد ظهوره في مهرجان كان السينمائي وعرض فيلمه  Top Gun: Maverick ومنحه جائزة السعفة الذهبية الفخرية.

فيلم المهمة المستحيلة في جزئه السابع عاني كثيرا بسبب فيروس كورونا وتوقف أكثر من مرة لكن استأنف كروز تصوير فيلمه  Mission: Impossible 7 في لندن مايو الماضي 2021.