رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باريس سان جيرمان يرفض بيع فيراتي إلى برشلونة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رفض عرضا من برشلونة الإسباني للحصول على خدمات لاعب خط الوسط ماركو فيراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه بعد ست سنوات من إحباط انتقاله إلى برشلونة، رأى ماركو فيراتي إمكانية تحقيق حلمه بارتداء قميص الفريق الكتالوني هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أن نادى برشلونة قدم طلبا للتعاقد مع لاعب الوسط الإيطالي على سبيل الإعارة، لكن النادي الباريسي استبعد خيار إعارة الإيطالي، فقط النقل النهائي كان ممكنا.

وينتهي عقد فيراتي، البالغ من العمر 30 عامًا، مع باريس سان جيرمان في يونيو 2024 ، وانتقل إلى باريس سان جيرمان في 2012، وشارك مع النادي في 416 مباراة سجل فيها 11 هدفًا وصنع 61.

وكانت تقارير صحفية، كشفت مؤخرا أن ماركو فيراتي، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، يقترب من صفوف العربي القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما كان فيراتي على رادار أهلي جدة السعودي الفترة الماضية.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن فيراتي قرر الرحيل عن ناديه الفرنسي بعدما فقد مكانه فى تشكيل المدرب لويس إنريكي، وكانت هناك بعض الأندية الأوروبية الكبيرة مثل مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ يرغبان فى ضم اللاعب.

فيراتي كان أحد أهداف الهلال السعودي في فترة سابقة، ووافق على الانضمام إلى صفوفه ولكن توقفت المفاوضات أيضًا.

إنريكي يدفع نجم باريس للرحيل: لن تلعب أبدا تحت قيادتي


كشف تقرير صحفي فرنسي، عن مفاجأة من العيار الثقيل، حول بعض الكواليس في غرفة ملابس نادي باريس سان جيرمان.

وبحسب صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، فإن لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، كان حازما للغاية مع اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية: "إنريكي قال لفيراتي: لن تلعب أبدا تحت قيادتي لباريس".

وأشار التقرير، إلى أن المدير الفني الإسباني وجه انتقادات للاعب في حضور لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي، مستعرضا أسلوب حياته الخاطئ وسهره ليلا بإقامة الحفلات وشرب الكحول والتدخين.

ووفقاً لما جاء في تقرير سبورت وقال المدرب الإسباني لماركو فيراتي “لن تلعب معي أبداً”، وهذا يعني أن النجم الإيطالي سيبقى حبيساً لدكة البدلاء إذا لم ينتقل إلى نادٍ جديد.

ولا يوجد تفسير واضح لسبب عدم إعجاب لويس إنريكي بماركو فيراتي ومعاملته بهذه الطريقة القاسية، رغم أن اللاعب كان أساسياً في الفريق لمدة 11 سنة متواصلة، لكن بعض المصادر تدعي أن مدرب اللاروخا السابق منزعج بسبب أسلوب حياة الدولي الإيطالي وكثرة السهر في الملاهي الليلية.

وبات فيراتي على أعتاب الرحيل لصفوف العربي القطري، بصفقة قيمتها تتراوح بين 40 و45 مليون يورو، وهو ما يعد الحل الأفضل لكلا الطرفين.