رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. العراق يواجه تايلاند في نهائي كأس ملك تايلاند

نشر
الأمصار

يواجه المنتخب العراقي، نظيره التايلاندي في المباراة النهائية لبطولة كأس ملك تايلاند بنسختها الـ 49، في الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الأحد.

وتأهل منتخب العراق إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الهند بركلات الترجيح في المباراة التي جرت يوم الخميس الماضي، فيما بلغ منتخب تايلاند النهائي بفوزه على لبنان.

وكان مدرب منتخبنا خيسوس كاساس، قال في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم أمس، إنه جهّز "لاعبيه جيداً على أساليب لعب خاصة بعد تحليله للفريق المنافس، وفي الوقت نفسه سيسعى إلى معالجة الأخطاء التي حدثت في مباراة الهند، على الرغم من أن أيام البطولة كانت قصيرة".

 

وأضاف: "لا أحب الحجج لكن كرة القدم لا توجد فيها أعذار سواء كانت بأرضية ملعب أو شدة الرطوبة لكني أقول لو سجل فريقنا هدفاً مبكراً في مباراة الهند لتغير واقع اللقاء والأداء"، ملمحاً إلى إمكانية "الزج بلاعبين جدد في مواجهة اليوم إلى جانب الأسماء التي خاضت مواجهة الهند السابقة".

منتخب العراق يختتم تدريباته قبل مواجهة تايلاند غدًا

اختتم منتخب العراق الوطني آخر تحضيراته في مدينة شانغماي تحضيرًا لمواجهة نظيره منتخب تايلاند غدًا الأحد، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء 20:30 بتوقيت تايلاند، الرابعة والنصف بتوقيت بغداد 16:30 ، وذلك في نهائي كأس ملك تايلاند 49.

وشارك في تدريبات اليوم، التي حضرها رئيس الوفد العراقي أحمد الموسوي، جميع اللاعبين ال 23 .

وأبدى اللاعبون جاهزيتهم التامة من خلال اندفاعهم وحرصهم العالي في التدريبات، متأملين تقديم مستوى طيب، والظفر بلقب البطولة .

وأعلن منتخب العراق، اليوم السبت، غياب زيدان إقبال عن مواجهة تايلاند في نهائي بطولة كأس ملك تايلاند الرباعية المقررة إقامتها غدًا الأحد.

وقال محمد عماد المنسق الإعلامي لمنتخب العراق، في تصريحات خاصة لـ "الأمصار": “لوائح ونظام البطولة لايسمح للاعبنا زيدان إقبال”.

وأضاف: "لا توجد غيابات في صفوف المنتخب".

وفيما يخص الجوائز المالية حال الفوز بالبطولة من قبل الجهاز الفني قال: “أمور خاصة بشأن الاتحاد العراقي”.

وتقاد المباراة يوم غد الأحد في الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت تايلاند 20:30 الرابعة والنصف بتوقيت بغداد 16:30 في ملعب الذكرى 700 في مدينة شانغماي.