رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل سفاح الجيزة يتصدر قائمة المشاهدات في مصر والإمارات

نشر
الأمصار

 تصدر مسلسل سفاح الجيزة قائمة المشاهدات في مصر والإمارات، وذلك بعد طرح حلقاته الأولى في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الماضي.

واحتل مسلسل "سفاح الجيزة"  المركز الأول من حيث نسب المشاهدة في مصر، عبر منصة شاهد vip، كما احتل المركز الرابع من أصل 10 مراكز، للأعمال الأعلي مشاهدة في الإمارات، بينما تصدر القائمة مسلسل كريستال.

مسلسل "سفاح الجيزة" يتصدر قائمة المشاهدات

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الجرائم التي يقوم بها شخص يطلق عليه لقب "سفاح الجيزة"، وكل حلقة يقوم بعمل جريمة مختلفة، وتقوم رجال الشرطة بالبحث عن الجاني.

مسلسل "سفاح الجيزة من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، حنان يوسف، ميمي جمال، وبسنت شوقي، وناهد رشدي.

وفي وقت سابق، صرح المخرج هادي الباجوري، مخرج مسلسل "سفاح الجيزة"، خلال أحد اللقاءات التلفيزيونية، إنه منذ بداية التصوير وموال "العدل فوق الجميع" من غناء بدرية السيد كان موجودًا في سيناريو المسلسل الذي كتبته "إنجي أبو السعود"، ومن إعجابه به استخدمه كحلقة وصل للشخصية ويعبر به عن حالته النفسية، ولا صحة لأي أخبار تفيد بأنه تم التعديل في السيناريو وتغيير المواويل المستخدمة.

وكشف هادي الباجوري، مخرج مسلسل "سفاح الجيزة"، تفاصيل المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أنه يميل إلى تغيير الأنواع الفنية التي يقدمها، فعندما عرض عليه سيناريو المسلسل لم يستطع رفضه لقصته المشوقة، بالإضافة إلى أن أحداثه مستوحاة من قصة حقيقية.

وأكد أنه أضاف خطوط درامية جديدة للقصة الحقيقية حتى يتحول إلى عمل درامي، معلقًا: “مش بنقدم قصة حياة سفاح الجيزة.. أحنا بنقدم خطوط من حياته في سياق درامي”، لافتًا إلى أن المسلسل يتكون من 8 حلقات، والحلقات التي تم عرضها لم تسرد تفاصيل كثيرة بعد عن موضوع المسلسل، منوهًا بأن تتر المسلسل يعبر عن الحالة النفسية والأفكار التي تدور داخل رأس سفاح الجيزة.

وفي سياق آخر تغير اسم مسلسل النجم شريف سلامة المقبل ليحمل اسم "العودة" ليكون بذلك الاسم النهائي للمسلسل الذى يشارك فيه إلى جانب شريف سلامة كلاً من حمزة العيلى وعصام السقا، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، وذلك بعدما كان اسمه "منجم دهب"، حيث تدور أحداثه حول التنقيب عن الذهب.

وانطلق  الأربعاء الماضى تصوير أول مشاهد المسلسل، وهي المشاهد التى جمعت كلا من تارا عماد وولاء الشريف وشاهيستا سعد وعدد آخر من الممثلين، ومن المقرر أن ينتقل مخرج العمل أحمد حسن إلى ديكورات أخرى خلال الفترة المقبلة.

مسلسل شريف سلامة “العودة” 

كما يناقش المسلسل قضية هامة من قضايا صعيد مصر والتى لها علاقة بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور معظم أحداث العمل فى مدينة الأقصر إضافة إلى خط درامى آخر خاص بالقاهرة.