رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيللي كريم تكشف تفاصيل مسلسل رمضان 2024

نشر
الأمصار

كشفت الفنانة نيللي كريم تفاصيل مسلسلها الجديد والذي تقدمه في موسم رمضان عام 2024.

وأكدت نيللي كريم خلال لقائها عبر إذاعة 9090 مع الإعلامية فاطمة مصطفى أنها سوف تقدم في موسم رمضان القادم مسلسل كوميدي قائلة : أنا تعبت من المسلسلات التقيلة وتعبت نفسيا منها.

نيللي كريم تكشف تفاصيل أزمة فيلم ع الزيرو

وتحدثت نيللي كريم خلال الحلقة لأول مرة عن سبب أزمة فيلم ع الزيرو وعدم حضورها العرض الخاص له، قائلة: فيلم ع الزيرو أنا بعتبر نفسي طلعت فيه ضيفة شرف، لأن البطولة كانت بين محمد رمضان والطفل.

وتابعت نيللي أنها ليست على خلاف مع محمد رمضان مشيرة أنه فنان مجتهد ومحبوب جدا وهذا ما رأته في كواليس تصوير الفيلم.

وأضافت أن أزمتها في الفيلم أن هناك اختلاف في وجهات النظر مع القائمين عليه، مؤكدة على أن شركات الإنتاج في مصر لا تهتم بالفنان ليظهر في أحسن صورة وأنما الأهم المشروع ككل دون النظر لأى شىء أخر.

تفاصيل فيلم ع الزيرو

فيلم "ع الزيرو" من بطولة نخبة من نجوم الدراما والسينما من بينهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

قصة الفيلم 

ويناقش الفيلم قصة إنسانية لمعاناة أب فقير مع مرض ابنه و محاولة إنقاذ حياته، و لكن تتطور الاحداث و يصبح من الأغنياء.

وفي سياق آخر حقق فيلم البطة الصفراء في شباك التذاكر السعودي خلال أول أسبوع عرض، إيرادات بلغت 794.721 ريال سعودي بما يعادل 6.546.043 مليون جنيه مصري، اذ انطلق الفيلم في دور العرض بالمملكة العربية السعودية يوم الخميس الماضي 31 أغسطس.

وفى دور العرض المصرية تم سحب الفيلم الأسبوع الماضي، بعد تراجع إيراداته وتوقفها عند مليوناً و375 ألف جنيه، حققا الفيلم خلال 3 أسابيع عرض، إذ انطلق في دور العرض المصرية يوم 9 أغسطس الماضي. 

فيلم البطة الصفرا

فيلم "البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن توتا، غادة عادل، محمود حافظ، صلاح عبد الله، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، عمرو رمزي وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار ويسجل الفيلم التعاون السينمائي الثاني لمحمد عبد الرحمن مع النجمة غادة عادل بعد فيلم "الخطة العايمة"، والرابع بوجه عام بعد مسرحيتي "في نص الليل" و"فرصة سعيدة".