رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسمياً.. الشارقة الإماراتي يتعاقد مع موسى ماريجا مهاجم الهلال

نشر
الأمصار

أعلن نادي الشارقة الإماراتي، اليوم الجمعة، عن التعاقد الرسمي مع المالي موسى ماريجا مهاجم الهلال السابق، وذلك لدعم خط هجوم “الملك”.

موسى ماريجا ينضم لصفوف الشارقة الإماراتي

كشف نادي الشارقة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”، عن ضم المهاجم المالي موسى ماريجا قادماً لصفوفه في صفقة انتقال حُر.

 

ونشر حساب الشارقة عبر موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للترحيب بقدوم موسى ماريجا، مع تعليق جاء كالتالي: “ملك جديد ينضم لقلعة الملوك، نرحب بانضمام المالي موسى ماريجا إلى صفوف فريقنا”.

 

وكان موسى ماريجا قد رحل عن صفوف نادي الهلال السعودي خلال ميركاتو الصيف الحالي وذلك بعد إنهاء العلاقة التعاقدية معه بالتراضي.

 

يشار إلى أن موسى ماريجا قد انضم إلى الهلال السعودي في ميركاتو صيف 2021 قادماً من بورتو البرتغالي في صفقة انتقال لمدة 3 سنوات.

 

 

وخاض المالي ماريجا صاحب الـ32 عاماً، مع فريق الهلال السعودي 75 مباراة في كافة المسابقات وسجل 25 هدفاً وصنع 7 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

 

وتوج موسى ماريجا خلال مشواره بقميص الهلال بالألقاب التالية؛ الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر المحلي ودوري أبطال آسيا بالإضافة إلى تحقيق المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية 2022 في المغرب.

رسميا.. التعاون السعودي يضم جواو بيدرو هداف الوحدة الإماراتي

 

تعاقد نادي التعاون مع اللاعب البرازيلي جواو بيدرو المنضم حديثاً من صفوف الوحدة الإماراتي بعقد يمتد حتى صيف 2025، لدعم صفوف الفريق في الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

وارتبط جواو بيدرو الذي يلعب في مركز قلب الهجوم، خلال الفترة الأخيرة بالنادي الأهلي، الذي يسعى لضم مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورصدت تقارير صحفية سعودية الصفقة كلفت نادي التعاون مبلغ مليوني ونصف المليون يورو، من أجل شراء عقد اللاعب من الوحدة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "البيان" الإماراتية فإن مصدر بنادي الوحدة أكد أن إدارة العنابي توصلت إلى اتفاق مبدئي مع التعاون بشأن انتقال اللاعب إلى النادي السعودي بعدما تلقى الوحدة عرضاً مغرياً للتخلي عن هداف الفريق، حيث يسعى التعاون لتعويض هدافه الكاميرونى تاوامبا الذى انتقل إلى الأخدود.

وينتهي عقد جواو بيدرو مع الوحدة بنهاية الموسم الحالي، إذ كان قد انضم لصفوف العنابي قبل موسمين قادماً من الظفرة بعدما لعب لمدة موسم مع بني ياس على سبيل الإعارة.

وكانت بعض التقارير قد ربطت اسم اللاعب البرازيلي بالإنتقال لصفوف النادي الأهلي، والذي يبحث عن مهاجم أجنبي خلال الوقت الحالي. ولعب بيدرو مع أندية الوحدة وبني ياس والظفرة 129 مباراة سجل خلالها 78 هدفاً.