رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. الدحيل القطري يعلن تعاقده مع البرازيلي فيليب كوتينيو

نشر
الأمصار

أعلن نادي الدحيل القطري تعاقده الرسمي مع البرازيلي فيليب كوتينيو قادمًا من صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجحت إدارة نادي الدحيل في إقناع البرازيلي كوتينيو بقبول العرض المقدم لضمه في الصيف الجاري لمواصلة تدعيم صفوف الفريق في موسم 2023/2024.

 

وحصل نادي الدحيل على خدمات كوتينيو لمدة موسم على سبيل الإعارة من أستون فيلا الإنجليزي على أن يتحمل النادي القطري دفع قيمة راتبه بالكامل خلال هذه الفترة.

 

وأكد النادي القطري في بيانه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” على أن كوتينيو سيرتدي القميص رقم 9 مع الفريق هذا الموسم.

 

ورفض كوتينيو العديد من العروض هذا الصيف بعدما حصل على اهتمام من جانب ناديي بشكتاش التركي وريال بيتيس الإسباني، إلا أنه فضل العرض المقدم من الدحيل القطري وخوض تجربة جديدة خارج أوروبا.

 

وخرج كوتينيو من حسابات أستون فيلا هذا الموسم بقرار من المدير الفني أوناي إيمري، مما دفع اللاعب للبحث عن عروض خارجية للرحيل للحصول على فرصة المشاركة.

 

ويحتل الدحيل القطري المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 7 نقاط بعدما حقق الانتصار في مباراتين وتعادل في لقاء وحيد بأول ثلاثة أسابيع بالمسابقة.

تقارير: تعثر انتقال أشرف بن شرقي إلى الريان القطري بسبب الراتب

كشفت تقارير صحفية، أن صفقة انضمام النجم المغربي أشرف بن شرقي، لصفوف نادي الريان القطري، خلال الصيف الحالي، اقتربت من الفشل، بسبب الاختلاف حول راتب اللاعب المغربي. 

ووفقا لصحيفة "استاد الدوحة"، فإن هناك أنباء عن فشل مفاوضات نادي الريان مع المغربي أشرف بن شرقي، بعد تغيير اللاعب موقفه وطلب زيادة في العقد بعد اجتيازه الفحص الطبي. 

وتلقى بن شرقي، عديد العروض خلال الميركاتو الصيفي، من أجل الحصول على خدماته، فى صفقة مجانية، بعد أن فسخ عقده مع ناديه السابق الجزيرة الإماراتي، ولكن المقابل المادي الذى يطلبه المهاجم المغربي، تسبب فى فشل انتقاله لأى نادٍ حتى الآن. 

 

وكان نادي الجزيرة الإماراتي تعاقد رسميا مع النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك المصري السابق فى أغسطس من العام الماضى.

وانضم أشرف بن شرقي إلى نادي الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية عام 2019، قادماً من الوداد المغربي بعد تألقه اللافت، وشارك بن شرقي مع الزمالك في 107 مباراة سجل خلالها 41 هدفاً وصنع 26 هدفاً أخر لزملائه بالفريق.

تقارير: بيراميدز ينهي اتفاقه مع بن شرقي ويتبقى الإعلان الرسمي

أنهى نادي بيراميدز المصري اتفاقه النهائي مع المغربي أشرف بن شرقي،  جناج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجزيرة الإماراتي السابق.

بيراميدز يكثف محاولاته لخطف بن شرقي 

وكثف نادي بيراميدز مفاوضاته بشكل قوي مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل.

ابن شرقي