رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: بيراميدز ينهي اتفاقه مع بن شرقي ويتبقى الإعلان الرسمي

نشر
بن شرقي
بن شرقي

أنهى نادي بيراميدز المصري اتفاقه النهائي مع المغربي أشرف بن شرقي،  جناج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجزيرة الإماراتي السابق.

بيراميدز يكثف محاولاته لخطف بن شرقي 

وكثف نادي بيراميدز مفاوضاته بشكل قوي مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل.

بن شرقي 

وحاليًا، فقد أن نادي بيراميدز كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع أشرف بن شرقي حيث يتبقى فقط فقط توقيع العقود وحصوله على مقدم التعاقد ومن ثم الإعلان عن الصفقة.

وكان بن شرقي قد رحل عن أسوار نادي الجزيرة الإماراتي في الفترة الماضية عقب فسخ تعاقده بين الطرفين نظير الراتب السنوي الكبير الذي يتقاضاه اللاعب.

وفشل الزمالك في استعادة لاعبه المغربي مجددًا هذا الصيف إلا أن الصفقة لم تكتمل بسبب عدم قدرة الأبيض على توفير الراتب السنوي له.


بيراميدز يعلن تعاقده مع سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق.. صور

سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

أعلن نادي بيراميدز المصري، أمس الثلاثاء، عن التعاقد مع الموهبه الشابه سيف فاروق جعفر، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من الزمالك في صفقة انتقال حر.

بيراميدز يضم سيف فاروق جعفر 

وكان عقد سيف فاروق جعفر، قد انتهي مع نادي الزمالك في نهاية الموسم المنقضي، ليتوصل لاتفاق مع بيراميدز ويصبح لاعبًا في صفوفه.

وقال نادي بيراميدز في بيان رسمي نشره منذ قليل، أن سيف فاروق جعفر هو واحد من أهم المواهب التي ظهرت خلال السنوات الماضية في الكرة المصرية وأظهر إمكانيات رائعة، خلال مشاركاته طوال الفترة الماضية.

وأوضح بيراميدز أن سيف جعفر الذي ولد في 5 ديسمبر عام 1999، لاعب يجيد في مركز خط الوسط، ويتميز برؤية ممتازة في التمرير بجانب قدم قوية في التصويب على المرمى، وسبق له اللعب في صفوف ناديي الزمالك وسموحة.

والجدير بالذكر أن بيراميدز، كان قد أنهي الموسم الماضي في المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز، وسيشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى.

سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر