رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدحيل القطري يتعاقد مع الفرنسي إسحاق الحاجي قادمًا من سندرلاند الإنجليزي

نشر
إسحاق الحاجي
إسحاق الحاجي

يواصل مجلس إدارة نادي الدحيل القطري، تعزيز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي استعدادًا للموسم الجديد من بطولة دوري نجوم قطر، و الذي ينطلق يوم 17  أغسطس الجاري بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي إسحاق الحاجي قادمًا من نادي سندرلاند الإنجليزي.

تعاقدات الدحيل في الصيف 

وقال النادي عبر موقعه الرسمي: "تعاقدت إدارة النادي مع اللاعب الشاب الموهوب إسحاق الحاجي المولود يوم10 نيسان/ أبريل 2002، قادما من نادي ساندرلاند الإنجليزي".

إسحاق الحاجي

ولعب الحاجي لمنتخبات فرنسا للفئات العمرية بدءا من الناشئين ثم الشباب ثم تحت 21 عاما، حيث بدأ مسيرته مع مارسيليا الفرنسي قبل أن يظهر مع الفريق الأول عام 2019، لكن ظهوره الأبرز كان مع نادي ليل الذي لعب له موسم 2020 - 2021 وشارك في 28 مباراة قبل أن ينتقل في الموسم الماضي إلى نادي سندرلاند الذي ينشط بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وشارك معه في ست مباريات.

ويعد الحاجي رابع صفقات الدحيل للموسم الجديد بعد التعاقد في فترة الانتقالات الحالية، مع الفرنسي ابراهيما ديالو قادما من نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، بالإضافة إلى الكوري الجنوبي كيم مون هوان قادما من نادي جيونبوك هيونداي، وضم اللاعب الإيطالي الشاب إبراهيم بامبا من نادي فيتوريا غيماريش البرتغالي.

ويخوض الدحيل حاليًا معسكرا في النمسا يستمر حتى 11 أغسطس الجاري، لعب خلاله ثلاث مباريات ودية حتى الآن من أصل خمسة، بحثا عن الوصول لكامل الجاهزية قبل بدء رحلة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري القطري بمواجهة الأهلي يوم 18 الشهر الجاري.

تابع أيضًا.. 

الوكرة القطري يضم محمد البكري حارس الدحيل

الأمصار

أعلن الوكرة القطري تعاقده مع محمد البكري حارس الدحيل، للانضمام لصفوف الفريق اعتبارا من الموسم المقبل ولمدة موسم واحد.

ومن المنتظر أن يلتحق البكري ببعثة الفريق التي غادرت اليوم إلى إسبانيا للدخول في معسكر خارجي استعدادا للموسم المقبل.

وتضم قائمة الوكرة في المعسكر 25 لاعبا هم: "سعود الخاطر، ويوسف زكي، وعمير السيد، والبرازيلي لوكاس مينديز، والأسترالي ترنت ساينسبري، ومراد ناجي، والمهدي علي، وإبراهيم صادق، وحازم شحاتة، ويوسف الخطيب، وأحمد فاضل، والأردني عمر صلاح، والمصري حمدي فتحي، والمغربي أيوب عسال، وعمر علي، وسعود النصر، وخالد منير، وأحمد عبدالمقصود، ونبيل عرفان، ورابح يحيى، والجزائري محمد بن يطو، والأنغولي جيلسون دالا، ومحمد خالد، وناصر اليزيدي، وخالد شراب".

 

وسيخوض الوكرة 4 مباريات في المعسكر حيث يلتقي مع ديبورتيفو إستيبونا يوم 19 يوليو الجاري، ثم لاس بالماس يوم 22 منه، ويلعب مع قادش يوم 26 من الشهر ذاته، قبل أن يختتم المواجهات أمام إسبانيول يوم 29 يوليو.