رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريم أبو زيد يطرح أحدث أغانيه "عيشلك يومين"

نشر
الأمصار

طرح منذ قليل المطرب كريم أبو زيد أحدث أغانيه عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية بعنوان عيشلك يومين من كلمات أحمد حسن رؤول ومن ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.

كريم أبو زيد 

كريم أبو زيد يتحدث عن أحدث أغانيه
وكان كريم قد صرح من قبل لصدى البلد أنه أغنية عيشلك يومين ضمن خطته فى طرح عدد كبير من الأغاني بطريقة السينجل، وأضاف أن هذه الأغنية بذل فيها مجهود كبير متمنيا أن تنال اعجاب الجمهور.

أخر اغنيات كريم أبو زيد

وطرح كريم مؤخرا أغنية بعنوان إشاعات عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.
 

وقال الفنان كريم أبو زيد بأن أغنية «إشاعات»، تدور فى إطار درامى هادف حول أكذوبة الإشاعات التى تنتشر عبر ألسنة بعض الأشخاص ذو الفقر الأخلاقى ليقع فى صدقها بعض البشر، لافتًا، على ذلك بأن سرد كلماتها شبابى ذات إيقاع موسيقى سريع حول عصر السوشيال ميديا وغيرها مشيرًا، على الخوف من إنتشار ظاهرة الإشاعات والأكاذيب دون الوقوف على مستند لنشرها لتسبب الكثير من النتائج الخاسره مؤكدًا، على الإنسان بأن يراجع ضميره قبل أن ينشر هذه الإشاعه وغيرها.

وفي سياق آخر كان قد أعلن الفنان كريم أبو زيد، وفاة شقيقه الموسيقار أشرف أبو زيد، نجل السيناريست السينمائي محمود أبو زيد عن عمر ناهز الـ47.

وكتب كريم أبو زيد عبر حسابه بموقع "فيس بوك" معلنًا وفاة شقيقه: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. لا إله إلا الله.. البقاء لله أخي أشرف محمود أبو زيد في ذمة الله.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة".

يُشار إلى أن الموسيقار أشرف أبو زيد، من مواليد عام 1976، وحاصل على بكالوريوس تجارة، ووضع الموسيقى التصويرية لمجموعة من المسلسلات منها مسلسل الدوائر المغلقة عام 1997 بطولة فاروق الفيشاوي ورغدة وخالد زكي ورانيا فريد شوقي، ومسلسل ولي العهد بطولة حمادة هلال، ومسلسل زواج بالإكراه وحب لايموت والسبع بنات، وهو الموزع الموسيقي لمسلسل العمة نور بطولة نبيلة عبيد.

وفي جانب آخر، طرح المطرب كريم أبو زيد، مؤخراً أغنية تحمل اسم "اشاعات" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من كلماته وألحانه وتوزيع اسلام ساسو.