رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صابر الرباعي ينعى الشاعر كريم العراقي

نشر
الأمصار

حرص المطرب صابر الرباعي على نعي الشاعر كريم العراقي والذي وافته المنية فجر اليوم الجمعة.

ونشر صابر الرباعي صورة للراحل كريم العراقي عبر صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام وعلق عليه قائلا:  رحمة الله على الشاعر العراقي الكبير الأستاذ كريم العراقي واللي اتشرفت كثيرا اني غنيت من اشعاره في مسيرتي الفنية وادعوا الله الصبر والسلوان لأسرته وجميع محبيه.

صابر الرباعي


أهم أعمال الراحل كريم العراقي ويعتبر كريم العراقي من أهم الشعراء العراقيين الذين حرصوا على التنوع فى أعمالهم وأغانيهم، بالإضافة إلى تعاونهم مع كثير من المطربين وعلى رأسهم الفنان كاظم الساهر.

ونعى المطرب كاظم الساهر صديقه الشاعر الكبير كريم العراقي والذى وافته المنية فجر اليوم بعد صراع مع مرض السرطان.

وكتب كاظم الساهر على حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير انستجرام: الصديق ورفيق الدرب الأستاذ كريم العراقي في ذمة الله رحم الله الفقيد وألهمنا وذويه الصبر والسلوان إنّا لله وإنّا اليه راجعون.

نعي كاظم الساهر

وتوفى الشاعر العراقي الكبير كريم العراقي، عن عمر ناهز الـ 68 عاماً، فجر اليوم الجمعة في احدى مستشفيات ابو ظبي بدولة الامارات.

وقال مستشار رئيس الوزراء للشؤون الثقافية عارف الساعدي في تدوينة، "انعى لكم الشاعر كريم العراقي الذي رحل فجر هذا اليوم في أحد مستشفيات ابو ظبي".

إزالة أورام سرطانية من جسم كريم العراقي

وفي وقت سابق، أكد الشاعر كريم العراقي، أنه لم يزل يرقد في أحد مشافي دبي؛ لتلقي العلاج وإجراء العمليات الجراحية، لإزالة أورام سرطانية من جسمه.

وقال العراقي: "مستمر في العلاج، حيث أتلقى كل أسبوع جلسة من العلاج الكيماوي الذي يحارب مرض السرطان الذي داهمني من دون هوادة".

وأضاف: "كذلك فإن كل أسبوعين يتم إجراء عملية جراحية لي، من أجل إزالة الأورام السرطانية من منطقة البطن".

وتابع، أن "محنة المرض التي تعرضت لها زادت من المحبين لي، حتى أنني لم أعد أستطيع الرد لا بالكتابة ولا عبر الصوت على آلاف الرسائل والاتصالات التي تصلني بشكل يومي من المحبين، والتي يدعو لي مرسلوها بالشفاء العاجل؛ لذلك أطلب من جميع المحبين التماس العذر لي في هذا الجانب، وأنا أشكرهم جداً على دعواتهم الصادقة والنبيلة".

وختم بالقول: "العلاج مستمر والحمد لله".

إصابة الشاعر الغنائي كريم العراقي بالسرطان

يذكر أن الشاعر الغنائي كريم العراقي، أصيب بمرض السرطان منذ أكثر من عام، وخضع إلى أكثر من عملية جراحية، كما أنه يتلقى بين الحين والآخر جرعات من العلاج الكيماوي.