رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روبن نيفيز يتعرض للإصابة خلال تدريبات منتخب البرتغال استعدادًا لمواجهة سلوفاكيا

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن الدولي البرتغالي روبن نيفيز لاعب خط وسط فريق الهلال السعودي، تعرض لإصابة مع منتخب بلاده.

ويتواجد نيفيز بمعسكر منتخب البرتغال خلال فترة التوقف الدولي وذلك استعدادًا لمواجهة منتخب سلوفاكيا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

ووفقًا لصحيفة أوجوجو البرتغالية فإن نيفيز لإصابة عضلية بسيطة لكنها أبعدته عن تدريبات المنتخب، حيث بدأ اللاعب التدريبات بشكل طبيعي وبعد 15 دقيقة أبتعد عن زملائه وتدرب بشكل منفرد.

جدير بالذكر أن منتخب البرتغال سيلاقي نظيره منتخب سلوفيكا يوم الجمعة، على أن يلتقي بمنتخب لوكسمبروغ يوم الأثنين المقبل.

وحتى الآن لم يتضح موقف نيفيز، حيث من المرجح أن يتم إراحته خلال مواجهة سلوفيكا وعدم المجازفة به.

 

وكان روبن نيفيز قد انضم إلى صفوف الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من صفوف وولفرهامبتون، مقابل 55 مليون يورو، بعقد مدته ثلاث سنوات حتى 30 يونيو 2026.

بنزيما يوجه رسالة لجماهير اتحاد جدة بعد الخسارة أمام الهلال

وجه المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، رسالة إلى جماهير ناديه اتحاد جدة، بعد الخسارة أمام الهلال بنتيجة 4-3 مساء الجمعة، في إطار الجولة الخامسة من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأرفق بنزيما، مجموعة صور لجماهير اتحاد جدة، عبر حسابه على موقع التواصل تويتر، وعلق عليها "سنفعل ما هو أفضل في المرة القادمة.. شكرا لكم على الدعم وسنعود أقوى".

 

وخسر نادي اتحاد جدة، مواجهة الهلال (3-4) في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة، على استاد الأمير عبد الله الفيصل، ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأفتتح رومارينيو، لاعب فريق اتحاد جدة، التسجيل في المباراة، وسجل الهدف الأول في شباك نظيره الهلال، بالدقيقة 16 من زمن كلاسيكو الكرة السعودية، المقام بينهما حاليا على ملعب "الأمير عبد الله الفيصل"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

أحرز ألكسندر ميتروفيتش هدف التعادل لصالح فريق الهلال بتسديدة رائعة، في الدقيقة 20 من زمن كلاسيكو الكرة السعودية.

سجل كريم بنزيما، لاعب نادي الاتحاد، الهدف الثاني لفريقه في مرمى الهلال، بالمواجهة التي تقام مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة دوري روشن السعودي.

ومع الدقيقة "38" من عمر اللقاء، أضاف كريم بنزيما، الهدف الثاني لفريقه من خلال مهاراة فريدة وسحرية من خلال تسجيل الهدف بـ"الكعب" في مرمى الهلال.

واختتم المغربى عبدالرزاق حمد الله ثلاثية الاتحاد ضد الهلال فى الشوط بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وسجل ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 60 والثالث 65، بينما سجل سالم الدوسري الهدف الرابع في الدقيقة 71.