رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. اتحاد جدة يتعاقد مع المعيوف قادمًا من الهلال

نشر
الأمصار

أعلن نادي اتحاد جدة، اليوم الأحد، تعاقده رسميًا مع الحارس عبد الله المعيوف قادمًا من الهلال، لمدة لموسمين.

وقدم اتحاد جدة حارسه الجديد، وسط احتفاء كبير به من الأنصار وتفاعل على الحساب الرسمي للعميد بمنصة (X) "تويتر سابقا".

ورحب أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة شركة الكرة بنادي اتحاد جدة،  بالوافد الجديد عبدالله المعيوف، متمنيا له ولزملائه اللاعبين التوفيق في المرحلة المقبلة لإسعاد الجماهير.

وقال المعيوف في مقطع فيديو ترحيبي: "الحمد لله، اليوم تم توقيع عقدي، وأتمنى التوفيق إن شاء الله، وتكون سنين مليئة بالإنجازات والبطولات بإذن الله.. وشكرا لكم يا جمهور الذهب".

كما كتب المعيوف عبر حسابه على منصة (X): "أغادر اليوم بيتي الذي بدأت فيه مسيرة لطالما كنت أحلم بها قبل انضمامي إليه.. أغادر اليوم وأنا أفخر بتمثيل ناد لطالما كنت أحلم أن أكون مساهما ببطولاته.. سنوات مضت كان إسعاد جمهور الهلال هدفي وهدف زملائي".

وأضاف: " شكرا للهلال وإداراته المتعاقبة ومنسوبيه وجماهيره على كل شيء.. أودعه اليوم وأبدأ مرحلة جديدة مع الاتحاد أتمنى أن أوفق في تقديم المأمول مني وتحقيق تطلعات جماهيره".

وختم المعيوف، بقوله: " الحمد لله تم توقيع عقدي مع نادي الاتحاد، أسأل المولى عز وجل التوفيق والنجاح بالفترة المقبلة، شكرا أنمار الحائلي، شكرا أحمد كعكي، وإن شاء الله تكون سنين أفراح وبطولات".

الهلال السعودي يقلب الطاولة على الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة

خسر نادي اتحاد جدة، مواجهة الهلال (3-4) في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة، على استاد الأمير عبد الله الفيصل، ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأفتتح رومارينيو، لاعب فريق اتحاد جدة، التسجيل في المباراة، وسجل الهدف الأول في شباك نظيره الهلال، بالدقيقة 16 من زمن كلاسيكو الكرة السعودية، المقام بينهما حاليا على ملعب "الأمير عبد الله الفيصل"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

أحرز ألكسندر ميتروفيتش هدف التعادل لصالح فريق الهلال بتسديدة رائعة، في الدقيقة 20 من زمن كلاسيكو الكرة السعودية.

سجل كريم بنزيما، لاعب نادي الاتحاد، الهدف الثاني لفريقه في مرمى الهلال، بالمواجهة التي تقام مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة دوري روشن السعودي.

ومع الدقيقة "38" من عمر اللقاء، أضاف كريم بنزيما، الهدف الثاني لفريقه من خلال مهاراة فريدة وسحرية من خلال تسجيل الهدف بـ"الكعب" في مرمى الهلال.

واختتم المغربى عبدالرزاق حمد الله ثلاثية الاتحاد ضد الهلال فى الشوط بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وسجل ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 60 والثالث 65، بينما سجل سالم الدوسري الهدف الرابع في الدقيقة 71.