رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اختيار هيلدا خليفة لتقديم حفل الموريكس دور.. تفاصيل

نشر
الأمصار

وقع اختيار القائمين علي حفل الموريكس دور، في دورته الجديدة المقرر اقامتها خلال الفترة القادمه، علي المذيعة اللبنانيه هيلدا خليفه، لتقوم بتقديم الحفل.

الحفل من المقرر أن يقام يوم 17 سبتمبر المقبل في العاصمة اللبنانيه بيروت ، بحضور عدد كبير من أهل الفن في العالم العربي.

اختيار هيلدا خليفة لتقديم حفل الموريكس دور

اختيار هيلدا خليفة

ولدت هيلدا خليفة، في بلدة تل شيحا وتوفي والدها جورج خليفة وهي في سن الثانية ولديها شقيق يصغرها سنا اسمه طوني، وعند اندلاع الحرب الأهلية اللبنانية قامت والدتهما نهاد غانم بالهجرة إلى أستراليا خوفا على طفليها من نيران الحرب فحضر خالها من أستراليا وأنجز كل معاملات السفر.  

عند بلوغها سن الثامنة عشر عادت إلى بيروت مع عائلتها إلى لبنان للاستقرار نهائيا وسافر أخوها طوني مهندس الميكانيكا للعمل بإحدى الشركات في دبي.

البرامج التي قدمتها مهرجان كان السينمائي، حفلات مسابقات ملك جمال لبنان ،ملكة جمال لبنان، أنت وحظك مع طوني خليفة، بيبسي ميوزيكا، ستار أكاديمي(1-11)، ديو المشاهير(3)، أجمل سنين عمرنا، حفل جوائز تكريم مؤسسة مي شدياق.

أخبار أخرى..

جورج كلوني وأمل علم الدين بنزهة بإيطاليا على هامش مهرجان فينسيا

يحرص الثنائي جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين على الاستمتاع بوقتهما على هامش التواجد في مهرجان فينسيا، فوفقاً لما ذكرته التقارير الأجنبية حول الثنائي الذى يعتبر من أهم الثنائيات حول العالم أنهما لم يغادرا إيطاليا منذ افتتاحية مهرجان فينسيا، بل يشعران بالحاجة لقضاء أكبر وقت ممكن فى إيطاليا مع أطفالهما.

وخلال التقرير التالى نسلط الضوء على نزهة كلوني مع أمل علم الدين من خلال أكثر من صورة رصدت تنزههما سويًا.

وقد افتتحت فعاليات الدورة الـ80 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، الذى تستمر فعالياته حتى 9 سبتمبر الجاري، ووقع الاختيار على فيلم الدراما والسيرة الذاتية الإيطالي "Comandante"أو "القائد"، ليكون فيلم الافتتاح.

فيلم Comandante أو القائد لم يكن هو الاختيار لـ لجنة تحكيم المهرجان، لكن تم بعد استبعاد فيلم الدراما "Challengers" بسبب إضراب نقابات الكتاب، وممثلي هوليوود ما يصعب فكرة حضور صناع العمل للمهرجان.

ينتمى فيلم Comandante أو القائد إلى نوعية الأفلام الحربية، الناطق الغة الإيطالية، وشارك في كتابته وإخراجه إدواردو دي أنجيليس، ومن بطولة النجم العالمى بييرفرانشيسكو فافينو، والممثل الشاب جورجيو كانتاريني.

تدور أحداث فيلم Comandante أو القائد بـ بداية الحرب العالمية الثانية عند تولى تودارو قيادة غواصة كابيليني التابعة للبحرية الملكية الإيطالية، خلال أكتوبر 1940، وأثناء إبحاره في المحيط الأطلسي في ظلام الليل، صادف سفينة تجارية مسلحة تسافر دون أنوار مما أدى إلى أغراقها بعد بـ استخدام المدافع.