رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انفوجراف.. محمد صلاح يقتحم سباق الأكثر مساهمة بالأهداف في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

اقتحم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، قائمة أكثر اللاعبين مساهمة بالأهداف في الدوري الإنجليزي “البريمرليج”.

وحل الدوري المصري في المركز الـ 12 في ترييب القائمة، إذ ساهم في 200 هدف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك منذ موسم 2017 وحتى الآن.

ويأتي في المقدمة الأسطورة الإنجليزية آلان شيرر برصيد 324 مساهمة حيث سجل 260 هدف وصنع 64 هدف، ويأتي في المركز الثاني واين روني برصيد 311 حيث سجل 208 هدف وصنع 103 هدف.

وجائت القائمة كالتالي:

 

اتحاد جدة يستعد لتقديم عرضًا خرافيًا لضم محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة جديدة بشأن مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، وإمكانية انتقاله إلى اتحاد جدة في الصيف الجاري.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم، أن نادي اتحاد جدة، يستعد خلال الساعات الحالية لتقديم عرض تاريخي جديد إلى ليفربول للحصول على محمد صلاح، قبل غلق الانتقالات الصيفية في المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما تم رفض العرض السابق.

وأشار التقرير إلى أن العرض الجديد الذي يدرس اتحاد جدة تقديمه، مُحتمل أن يكون رقمًا قياسيًا عالميًا، وهو بقيمة 215 مليون جنيه إسترليني.

ووضع نادي الاتحاد محمد صلاح على رأس قائمة أولوياته خلال فترة الانتقالات الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وانضم محمد صلاح، إلى ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب المصري بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2025.

وزين الدولي المصري محمد صلاح ، لاعب فريق ليفربول، التشكيل المثالي للجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 بعد تألقه اللافت فى المباراة الماضية للريدز أمام أستون فيلا والتى انتهت بالفوز بثلاثية نظيفة ومواصلة مطاردة صدارة ترتيب جدول ترتيب المسابقة.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل هدف مميز فى الجولة الرابعة في مباراة أستون فيلا وسط حالة من الجدل بشأن مستقبله نتيجة العرض المالي الضخم الذي تلقته إدارة ليفربول لرحيل هدافه في السنوات الماضية الى الدوري السعودي للمحترفين.

وضم التشكيل المثالي للجولة الرابعة في الدوري الإنجليزي بحسب ما نشرته شبكة "سوفا سكور" أسماء لامعة في الكرة الإنجليزية خلال الفترة الحالية، أبرزها النرويجي الدولي إيرلينج هالاند مهاجم السيتي، ومارتن أوديجارد لاعب أرسنال، وهيونج مين سون جناح توتنهام.