رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ضمك السعودي يتعاقد رسميًا مع طارق حامد

نشر
الأمصار

أعلن نادي ضمك السعودي تعاقده مع طارق حامد لاعب خط وسط منتخب مصر قادما من نادي اتحاد جدة في فترة الانتقالات الصيفية.

وتواصلت إدارة ضمك لاتفاق مع طارق حامد على إبرام عقد لمدة موسمين، وأن إدارة النادي خاطبت نظيرتها في اتحاد جدة من أجل التنازل عن المدة المتبقية في عقد اللاعب.

ولعب طارق حامد صاحب الـ 34 عامًا، بقميص الاتحاد 28 مباراة، ولم يساهم في أي هدف، بعدد دقائق 2425 دقيقة، وحصل على سبع بطاقات صفراء.

ونجح طارق حامد في حصد لقب الدوري السعودي مع اتحاد جدة عن الموسم الماضي 2022 - 2023، وكأس السوبر.

الصورة

وخسر نادي اتحاد جدة، أمام الهلال (3-4) في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة، على استاد الأمير عبد الله الفيصل، ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأفتتح رومارينيو، لاعب فريق اتحاد جدة، التسجيل في المباراة، وسجل الهدف الأول في شباك نظيره الهلال، بالدقيقة 16 من زمن كلاسيكو الكرة السعودية، المقام بينهما حاليا على ملعب "الأمير عبد الله الفيصل"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

أحرز ألكسندر ميتروفيتش هدف التعادل لصالح فريق الهلال بتسديدة رائعة، في الدقيقة 20 من زمن كلاسيكو الكرة السعودية.

سجل كريم بنزيما، لاعب نادي الاتحاد، الهدف الثاني لفريقه في مرمى الهلال، بالمواجهة التي تقام مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة دوري روشن السعودي.

ومع الدقيقة "38" من عمر اللقاء، أضاف كريم بنزيما، الهدف الثاني لفريقه من خلال مهاراة فريدة وسحرية من خلال تسجيل الهدف بـ"الكعب" في مرمى الهلال.

واختتم المغربى عبدالرزاق حمد الله ثلاثية الاتحاد ضد الهلال فى الشوط بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وسجل ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 60 والثالث 65، بينما سجل سالم الدوسري الهدف الرابع في الدقيقة 71.

الهلال السعودي يتعاقد مع محمد الربيعي قادمًا من الأهلي

أعلن نادي الهلال السعودي عن تعاقده مع محمد الربيعي حارس مرمى فريق الأهلي، لمدة 4 سنوات تنتهي عام 2027، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الزعيم خلال الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين.