رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة السعودي يحاول التعاقد مع ديفيد ألابا

نشر
الأمصار

قدم اتحاد جدة عرضا من أجل التعاقد مع ديفيد ألابا لاعب ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي 2023-2024 والتي لم تتنهي بعد في الدوري السعودي

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" انه رغم انتهاء فترة الانتقالات في أوروبا، إلا أنها لا زالت مستمرة حتى الخميس المقبل في الدوري السعودي الذي استقطب العديد من النجوم حول العالم لصالح أندية اتحاد جدة والأهلي والهلال والنصر.

وقالت الشبكة، إن اتحاد جدة قدم عرضا لضم النمساوي ديفيد ألابا، مدافع الريال (الذي يرتبط بتعاقد مع الميرنجي حتى 2026)، مقابل 40 مليون يورو.
ويأمل اتحاد جدة النجاح في حسم الصفقة خلال اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، خاصة بعد الفشل مع التعاقد المصري محمد صلاح.

وأشارت الشبكة الإسبانية، إلى أن الاتحاد عرض على ألابا، راتبا يبلغ 25 مليون يورو سنويا، وهو مبلغ أعلى كثيرا مما يتقاضاه مع النادي الملكي.

وأوضحت الشبكة، أن ألابا لا يميل للانتقال للدوري السعودي، ويرغب في مواصلة الدفاع عن ألوان الريال خلال الموسم الحالي، خاصة مع النقص العددي في صفوف الفريق الملكي، في ظل إصابة البرازيلي إيدير ميليتاو.

ديفيد ألابا يقترب من اتحاد جدة 

اتحاد جدة يقدم عرض جديد لشراء محمد صلاح


قدم نادي اتحاد جدة السعودي، عرضا جديدا من أجل الحصول على خدمات المصري محمد صلاح نجم ليفربول خلال موسم الانتقالات الجاري.

ووفقا لصحيفة "ذا صن"، فقد قدم اتحاد جدة، عرضا جديدا لضم صلاح في وقت متأخر أمس الجمعة، بلغ 170 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض الجديد ينقسم إلى رسوم ثابتة تبلغ 145 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 25 مليونا كمتغيرات.
وأوضحت "ذا صن" أن هذا العرض جاء عقب ساعات قليلة فقط من رفض ليفربول للعرض السعودي الذي بلغ 150 مليون إسترليني، وتم إرساله أيضا أمس الجمعة.

وكشفت الصحيفة البريطانية أن اتحاد جدة عرض على صلاح، الحصول على راتب أسبوع قدره 2.3 مليون جنيه إسترليني، من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي.

ويصر ليفربول على موقفه ببقاء محمد صلاح، لأن النادي الإنجليزي لن يتمكن من العثور على بديل للنجم المصري حتى شهر يناير المقبل.