رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب إنتر ميامي الأمريكي يكشف عن أفضل مبارياته مع الفريق

نشر
الأمصار

أكد الأرجنتيني تاتا مارتينو مدرب إنتر ميامي الأمريكي أن فريقه قدم أفضل مباراة منذ توليه المسئولية والتي انتهت بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على لوس أنجلوس إف سي لترتفع حظوظ الفريق في التأهل لتصفيات لقب (إم إل إس).

وقال مارتينو خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "خضنا الكثير من المباريات الصعبة، لكننا نشعر بأنه بناء على مستوى لوس أنجلوس فإن هذه كانت أصعب مواجهة وقد نافسنا خلالها على أكمل وجه طوال 90 دقيقة".

وأوضح: "تعثرنا في مواجهات أخرى وتفوق المنافسون علينا في بعض الأحيان، لكننا نافسنا بقوة اليوم وأقدر ذلك بشدة ويبدو لي أن لوس أنجلوس فريق جيد جدا حقا".
وفاز إنتر ميامي بفضل أهداف الأرجنتيني فاكوندو فارياس والإسباني جوردي ألبا والإكوادوري ليوناردو كامبانا، وصنع الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين منها.

ويبتعد ميسي ورفاقه ب8 نقاط أسفل المركز الثامن المؤهل للتصفيات ولديه مباراتين مؤجلتين مقارنة بمنافسه المباشر حاليا دي سي يونايتد.

تحديات ميسي مع إنتر ميامي

ويبدأ ميسي مشواره الحقيقي في الدوري الأمريكي مع إنتر ميامي الذي يتذيل جدول الترتيب وسيحاول النجم الأرجنتيني إنقاذ موسم الفريق بالدوري الأمريكي في مهمة شبه مستحيلة.

ويستعد إنتر ميامي لمواجهة فريق نيويورك ريد بولز في نهاية هذا الأسبوع، ويمتلك الفريق 18 نقطة من 22 مباراة، وأصبح موقفه صعبًا في حجز مكان له بالتصفيات.
يتبقى 12 مباراة لإنتر ميامي ببطولة الدوري الأمريكي وإذا واصلوا نتائجهم الرائعة بقيادة ميسي فقد يجمعون 27 نقطة قبل نهاية الموسم وإذا فعلوا ذلك، وأنهوا الموسم برصيد 49 نقطة، فلن يتأهلوا أيضًا إلى التصفيات.

ومن أجل تحقيق حلم التأهل للتصفيات سيحتاج ميامي إلى تجميع النقاط والأمر ليس مستحيلًا، خاصة مع ميسي وإذا تمكنوا من تحقيق ذلك، فسيكون ذلك إنجازًا كبيرًا في تاريخ الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وسيتأهل إنتر ميامي إلى تصفيات الدوري الأمريكي لكرة القدم باعتبارهم المرشحين، بعد تحولهم المستحيل ومع ذلك، فإن الجدول الزمني المقبل مليء بالمباريات الصعبة حيث سيتعين على إنتر ميامي أن ينجو من تحديات تضم أفضل فرق ولاعبين بالدوري الأمريكي.