رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حماقي يُحيي حفلًا غنائيًا في الكويت.. 21 سبتمبر

نشر
الأمصار

يحيي النجم محمد حماقي، حفلًا غنائيًا في الكويت يوم الخميس 21 سبتمبر الجارى، ويقدم خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

 

 

وطرح محمد حماقي "مش كفاية فراق" كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع موسيقي وميكس تميم، ماسترينج ميكى بوزى، فواصل موسيقية تامر علي جيتار مصطفي اصلان ، قانون ماجد سرور، ناي أحمد خيري، تنفيذ وتريات محمد عاطف.

 

كما طرح محمد حماقي "ده قلبى ده"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، والحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب - أحمد ابراهيم ، وتوزيع موسيقي وميكس تميم، أما خامس أغنية فجاءت بعنوان "دلعنا كتير"، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد حماقي وتوزيع موسيقى وميكس تميم.

 

محمد حماقي يطرح أغنية جديدة وحفلاً في مهرجان قرطاج

 

شوق الفنان محمد حماقي، جمهوره لطرح أغنية جديدة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وشارك محمد حماقي عد تنازلي لموعد طرح اغنية “ده قلبي ده” خلال ساعات، وكتب تعليقاً على البوست: "ده قلبي ده قريباً".

وينتظر الفنان محمد حماقي، طرح أغنية جديدة، بعد 3 أيام من طرحها على «يوتيوب».

ويحيى الفنان محمد حماقى ، حفلا غنائيا بمهرجان قرطاج يوم السبت المقبل 19 أغسطس".

وكشف الفنان محمد حماقي ، عبر حسابه بتطبيق إنستجرام، نفاد تذاكر حفله بمهرجان قرطاج.

 

وأعرب محمد حماقي عن سعادته بنفاد تذاكر الحفل، وكتب تعليقاً على البوست: "الحمدلله على كل الحب والدعم".

يذكر أن الفنان محمد حماقي، طرح مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "مش كفاية فراق"، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وتخطت حاجز المليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

 

فيما يُحيي النجم محمد حماقي، حفلًا غنائيًا في مدينة الإسكندرية 30 سبتمبر الجاري، ويقدم خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن.


في سياق آخر، أحيت المطربة نوال صاحبة اغنية "مخاصماك" أولى حفلاتها في الساحل الشمالى، وقدمت من خلاله مجموعة من اغانيها التي تفاعل معها الجمهور منها "مخاصماك" و"عينك" و"على كيفي" كما غنت للراحلة وردة خلال الحفل، وتوعد جمهورها بإحياء حفلات خلال الفترة المقبلة .