رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حماقي وهيفاء وهبي يحييان حفلاً غنائيًا في بيروت الشهر المقبل

نشر
الأمصار

يحيى كل من النجم محمد حماقي والنجمة هيفاء وهبي، حفلاً غنائيًا يوم السبت 1 يوليو في بيروت بمناسبة عيد الأضحى، ومن المقرر أن ويقدمان خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغنياتهم المحببة لدى الجمهور.

كما يحيي النجم محمد حماقي حفلًا غنائيًا ضخمًا في الكويت، يوم 29 يونيو الشهر الجاري ومن المقرر أن يقدم حماقي باقة من أشهر أغانيه مثل: "ناويها، ما بلاش، أحلى حاجة فيكي، يا ستار" وغيرها من الأغنيات.

وآخر أعمال هيفاء وهبي فيلم "رمسيس باريس" والذي عرض في  موسم عيد الفطر 2023، ويشارك في بطولته محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون و"مصطفى خاطر، اوس اوس، جومانا مراد"، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

أخبار أخرى..

المطرب المصري "أبو" يطرح أحدث أغانيه "هوليلا" من ألبومه الجديد

أطلق المطرب أبو أغنية جديدة تحمل إسم "هوليلا"، وهي باكورة أغنيات ألبومه الأول "فارق ع الكل" المنتظر طرح أغانيه تباعا خلال موسم صيف 2023، وهى من كلمات أبو ومحمد الشافعي، ألحان د.طارق نديم، توزيع هادز.

كان "أبو" قد أطلق العديد من الأغنيات الفردية الناجحة خلال السنوات الأخيرة، فيما يعد "فارق ع الكل" هو ألبومه الأول .

وجاءت بعض كلمات الأغنية كالتالي:

والليلة هنعمل هوليلا 
طبلة ومزازيك وسط العيلة
ده مفيش إحساس في الدنيا أحلى
من إحساسي لما معاكي ببقى 
الليله أنا هسرق ليكي نجمة 
وأتحايل بس عنيكي ترضى

وطرح مؤخرا المطرب "أبو" أحدث أعماله الغنائية بعنوان "إلى حد ما"،  وهى أغنية بسيطة تحمل الطابع الرومانسي وتتزامن مع شهر فبراير الذي يواكب الاحتفال بعيد الحب.. أغنية إلى حد ما من كلمات أحمد حلمى، وألحان محمد عتبانى، وتوزيع موسيقى رامى سمير.

أغنية "إلى حد ما" هى التعاون الثانى بين "أبو" و الملحن محمد عتبانى، حيث سبق وشارك أبو مع عتبانى في " أغنية " ييجي منها" من فيلم "هاشتاج جوزنى" والتى لاقت نجاحا كبيرا على المنصات الإلكترونية وموقع يوتيوب، و أغنية " إلى حد ما" هى التعاون الثاني بين "أبو" والموزع الموسيقى رامي سمير.