رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنريكي: أريد البقاء طويلًا مع باريس.. وهذا ردي على نيمار

نشر
لويس إنريكي
لويس إنريكي

رد لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان على تصريحات نيمار جونيور، نجم الفريق السابق، التي هاجم فيها النادي الفرنسي.

قال نيمار عبر شبكة "جلوبو" البرازيلية أنه عاش جحيما مع ليونيل ميسي، خلال الموسم الماضي مع الفريق الباريسي.

وعلق إنريكي عبر صحيفة "لو باريزيان": "إنها تجربتهما الشخصية، كل شخص يعيشها بطريقته، أنا سعيد للغاية، وأقود فريقا مثاليا، وأسعى لتحقيق نتائج قوية".

وبسؤاله هل تعاني من صداع لوجود 6 لاعبين في خط هجوم باريس، أجاب المدرب الإسباني "أنا مسرور بهم، لأن لديهم رغبة في ترك بصمة مع النادي، ومسؤوليتي إدارة الأمور".

وأشار "لقد تابعنا أن المدربين السابقين للفريق، رحلوا سريعا، بينما أنا أريد البقاء في هذا النادي لفترة طويلة".

إنريكي يشيد بلاعبيه بعد الفوز على ليون

وأشاد لويس إنريكي بلاعبيه بعد الفوز على ليون (4-1) في الدوري الفرنسي مساء الأحد، قائلا "أعجبني طموح اللاعبين وحماسهم منذ الدقيقة الأولى، ولكن لكل مباراة إيجابياتها وسلبياتها".

أوضح المدير الفني لباريس "يجب أن نتحسن في بعض الأمور، لقد أفلت المنافس من الضغط بسهولة، أريد الاستحواذ بشكل أكبر، والهجوم من العمق، لا زلت أكتشف فريقي وأجواء دوري مختلف".

وواصل المدرب الإسباني "لدينا إمكانات هائلة في خط الهجوم، وما زلنا بحاجة إلى الهدوء والسيطرة لاختيار أفضل لحظة للهجوم في العمق".

كما أثنى إنريكي على مواطنه، ماركو أسينسيو، قائلا "أعرفه منذ فترة طويلة، إنه رأس حربة مختلف، فهو متحرك باستمرار، ويمكنه اللعب في مركز الجناح، لقد تعاون مع مبابي وديمبلي بشكل رائع".

وأردف "هناك أيضا كولو مواني، وأنا متحمس لرؤية كل توليفة هجومية، يمكن أن تشارك معا".

وقال لويس إنريكي أيضا "برادلي باركولا، كان أحد أهدافنا منذ بداية فترة الانتقالات، كنت أتمنى أن ترحب به جماهير فريقه السابق (ليون)، ولكن صافرات الاستهجان ضده، كانت تجربة مفيدة".

تابع "لقد أظهر باركولا شخصية قوية منذ دخوله بديلا في الشوط الثاني، وكان نشيطا للغاية، وأتمنى له الأفضل في الفترة المقبلة".

وبشأن تعلمه اللغة الفرنسية، ختم إنريكي تصريحاته "زوجتي تتحدث أفضل مني، إنها لغة أصعب مما تخيلت، هدفي تعلم الفرنسية احتراما للبلد والنادي الذي رحب بي، ربما أكون بطيئا في التعلم، ولكني شخص عنيد، وسأصل لما أريد تحقيقه".