رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جلسة صُلح بين سموحة المصري ولاعبه أجايي

نشر
الأمصار

كشف مصدر مسؤول بنادي سموحة، عن عقد جلسة صلح مع النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق، وذلك بعدما شهدت الأيام الماضية شكاوى متبادلة بين الطرفين.


 وقال المصدر: "أجاي تواجد بمقر نادي سموحة، في حضور وكيله حازم فتوح، ومحمد رجب المدير المالي بالنادي حيث تم توضيح الأمور والتصالح بشكل ودي".
 
يذكر أن أجاي عقد جلسة مع مسؤولي النادي السكندري من قبل، في غرفة الجهاز الفني، لكنها شهدت مناوشات بين الطرفين.

أجايي البالغ من العمر 27 عاما، ظهر في الدوري المصري لأول مرة بقميص الأهلي، قادما من الصفاقسي التونسي في 2016.

ورحل النيجيري عن الأهلي في شتاء 2022 متجها إلى النصر الليبي، ومنه إلى سموحة في صيف العام ذاته.

وقضى أجايي الموسم الماضي في صفوف النصر الليبي بعد رحيله عن الأهلي المصري.

ومنذ ذلك الوقت لم يلعب مباراة رسمية واحدة بقميص سموحة بفعل الإصابة.

وطالب المهاجم النيجيري بمستحقاته المتأخرة لدى سموحة، إضافة إلى مقدم عقد الموسم الجديد، إلا أن المسؤولين أبلغوه بعدم وجود أي أموال في الوقت الحالي، وهو ما تسبب في غضب اللاعب.

 

كشف حازم فتوح، وكيل أعمال النيجيري جونيور أجايي، لاعب نادي سموحة، أنه تم تحرير بلاغ رسمي في النيابة ضد ناديه بسبب إيصال مزور حول مستحقات اللاعب المتأخرة، مشيرًا إلى أنه تم تقديم المستندات إلى النيابة.

وكيل أجايي: تقدمنا ببلاغ للنيابة ضد سموحة

وأكد فتوح في تصريحات تليفزيونية أن الأزمة بين المهاجم النيجيري ونادي سموحة بسبب إيصال لم يوقع عليه اللاعب بأنه تسلم مبالغ مالية.

وأشار وكيل أعمال أجايي إلى أن اللاعب طلب مراجعة الكاميرات في نادي سموحة والتأكد من عدم توقيعه الإيصال يوم 26 أغسطس الماضي، مشيرًا إلى أن اللاعب قدم الطلب للنيابة من أجل فحص المستند الخاص بتوقيعه.

وأوضح فتوح أن المسؤول المالي بنادي سموحة تسبب في إصابة اللاعب أثناء التفاوض بإصابة قوية وذلك بعدما قام بجذبه على الأرض وتم تكسير الزجاج مما تسبب في إصابة اللاعب.

وأتم وكيل أعمال اللاعب النيجيري تصريحاته مؤكدًا أن جونيور أجايي لم يتسلم أي أموال خاصة به من نادي سموحة، واللاعب أدلى بكافة أقواله في النيابة.

نادي سموحة يفسخ عقد أحمد شوشة بالتراضي

توصل مسئولو نادي سموحة المصري، لاتفاق مع اللاعب أحمد شوشة مدافع الفريق السكندرى لفسخ التعاقد بينهما بالتراضي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد حصوله على باقي مستحقاته لعدم الحاجة لخدماته فى الموسم المقبل. 

وسلم أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة، تقريره الفنى بأسماء اللاعبين الراحلين لمسئولي سموحة من أجل فسخ التعاقد معهم أو تسويقهم، خاصة بعد خروجهم من حسابات الجهاز الفنى فى الموسم المقبل.

وكان سموحة نجح فى فسخ التعاقد مع 5 لاعبين حتى الآن بالتراضى بعد خروج هؤلاء اللاعبين من حسابات أحمد سامى، وهم كل من أليا سيلا ومحمد الصباحى والصباحى عماد ومؤمن عبد ربه، ممدوح عبد ربه، كما نجحوا فى بيع أحمد مصطفى على سبيل الإعارة لنادي الأخدود السعودي لمدة موسم.

صفقات سموحة للموسم الجديد 

وتعاقد مسئولو سموحة مع صفقتين حتى الآن هما محمود وحيد ظهير أيسر النادي الأهلي بعقد مدته 3 مواسم لتدعيم الجبهة اليسرى في الموسم المقبل، كما تم التعاقد مع اللاعب المغربي "عبد اللطيف بن قسو"، وتفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلي.