رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نادي سموحة يفسخ عقد أحمد شوشة بالتراضي

نشر
سموحة
سموحة

توصل مسئولو نادي سموحة المصري، لاتفاق مع اللاعب أحمد شوشة مدافع الفريق السكندرى لفسخ التعاقد بينهما بالتراضي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد حصوله على باقي مستحقاته لعدم الحاجة لخدماته فى الموسم المقبل. 

سامي يحدد الأسماء الراحلة عن سموحة 

وسلم أحمد سامى، المدير الفني لفريق سموحة، تقريره الفنى بأسماء اللاعبين الراحلين لمسئولي سموحة من أجل فسخ التعاقد معهم أو تسويقهم، خاصة بعد خروجهم من حسابات الجهاز الفنى فى الموسم المقبل.

سموحة 

وكان سموحة نجح فى فسخ التعاقد مع 5 لاعبين حتى الآن بالتراضى بعد خروج هؤلاء اللاعبين من حسابات أحمد سامى، وهم كل من أليا سيلا ومحمد الصباحى والصباحى عماد ومؤمن عبد ربه، ممدوح عبد ربه، كما نجحوا فى بيع أحمد مصطفى على سبيل الإعارة لنادي الأخدود السعودي لمدة موسم.

صفقات سموحة للموسم الجديد 

وتعاقد مسئولو سموحة مع صفقتين حتى الآن هما محمود وحيد ظهير أيسر النادي الأهلي بعقد مدته 3 مواسم لتدعيم الجبهة اليسرى في الموسم المقبل، كما تم التعاقد مع اللاعب المغربي "عبد اللطيف بن قسو"، وتفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلي.

تابع..
جايمي باتشيكو سعيد بتأهل بيراميدز لدوري أبطال إفريقيا

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

علق البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، على تأهل فريقه للمشاركة لأول مرة في تاريخه بدوري أبطال أفريقيا.

وقال باتشيكو في تصريحات مصورة للصفحة الرسمية لنادي بيراميدز "سعداء بالفوز على سموحة بنتيجة 5-2، والذي ضمن لنا المشاركة في دوري الأبطال لأول مرة".

وأضاف "نتعامل مع كل مباراة على حدة، ونحن سعداء بالانتصارات، ولكن عندما يأتي وقت المشاركة في دوري الأبطال، سيكون هناك عمل جاد وتحضيرات مكثفة من اللاعبين والجهاز الفني والإدارة لخوض هذه البطولة القارية".

وشارك بيراميدز في الكونفيدرالية الأفريقية 4 مواسم متتالية، بدأت موسم 2019-2020 وصعد للنهائي وخسر أمام نهضة بركان، ثم ودع نصف النهائي موسم 2020-2021 على يد الرجاء المغربي.

وودع نسخة موسم 2021-2022 على يد مازيمبي الكونغولي من دور الثمانية، ثم ودع نسخة موسم 2022-2023 على يد مارومو جالانتس من دور الثمانية.