رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيرسي تاو يغادر الأهلي المصري للالتحاق بمعسكر منتخب جنوب إفريقيا

نشر
الأمصار

غادر بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، معسكر إعداد الأهلي المقام حاليًّا في النمسا اليوم الأحد، للانضمام إلى معسكر منتخب جنوب إفريقيا.

وكان الجهاز الفني لمنتخب جنوب إفريقيا قد قام باستدعاء بيرسي تاو للقائمة النهائية خلال فترة التوقف الدولي.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم في معسكر إعداد في دولة النمسا، ويستمر حتى يوم السادس من سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

وسيبدأ الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

وكيل مارسيل كولر: الأهلي المصري يمتلك جهاز فني عظيم

 

أشاد دينو لامبرتي، وكيل أعمال مارسيل كولر، بالجهاز الفني للنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري على مدار الموسم الأول له مع القلعة الحمراء.

كما أوضح لامبرتي، وكيل أعمال مارسيل كولر، عن دور كارلوس الذي ضم إضافته للجهاز الفني للنادي الأهلي بدايةً من الموسم المقبل.

وتحدث دينو لامبرتي عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "الأهلي يمتلك جهاز فني عظيم، لم أرى في حياتي طوال شراكتي مع كولر جهاز فني متناغم بهذا الشكل".

وأضاف وكيل أعمال مارسيل كولر: "أقنعنا كارلوس كثيرًا لينضم إلى الجهاز الفني بالأهلي لأنه سيمثل إضافة كبيرة مع المدرب السويسري".

وعن دوره مع الفريق، أوضح لامبرتي: "دوره هو العمل مع اللاعبين على المستوى الفردي من أجل تطويرهم بشكل تخصصي".

وانتقل وكيل مارسيل كولر للحديث عن مواجهة ريال مدريد في كأس العالم للأندية: "لو اتملك الأهلي مهاجمًا قويًا أمام ريال مدريد كان يستطيع الفوز بالمباراة، كان لدينا فرصتين محققتين للتسجيل لو امتلكنا مهاجمًا كبيرًا".

في سياق متصل، أكد خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أنه يسعى للظهور بشكل قوي مع الفريق في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن المنافسة ستكون صعبة للغاية مع زملائه من أجل اللعب أساسيًا، متمنيًا حصد المزيد من الألقاب مع الأهلي في الموسم الجديد

 

وقال عبد الفتاح: «الحمد لله، أنا حاليًا تعافيت بشكل كبير، بعد الإصابة التي تعرضت لها في نهاية الموسم الماضي، وأجريت جراحة الترقوة، ثم بعدها بأسبوعين بدأت سريعًا البرنامج التأهيلي بالجري حول الملعب، وكان هدفي هو اللحاق ببداية فترة الإعداد للموسم الجديد، والتواجد في المعسكر الخارجي».


وأضاف: «الفترة الماضية تاريخية بالنسبة لي بعد انضمامي للنادي الأهلي، حصلت على 4 بطولات مع الفريق في 6 شهور، هذا أمر طبيعي لنادي القرن الافريقي، لكن كان حدثا مختلفا بالنسبة لي».

وواصل: «الأهلي أبلغني بتفعيل بند شراء عقدي من سموحة نهائيًا قبل نهاية الدوري بـ4 جولات، وهو أمر أسعدني كثيرًا وفخور بتمسك مسئولي النادي بوجودي».


وزاد: «علاقتي مع مارسيل كولر رائعة للغاية، وهو يمتلك خبرات رائعة ويتعامل نفسيا مع اللاعبين بشكل جيد، ويعطي الجميع ثقة كبيرة، ومن يجتهد في التدريبات يحصل على فرصة المشاركة في المباريات».


وأكمل: «كولر يمنحني ثقة كبيرة، وهو الأمر الذي يحفزني أنا وزملائي على تقديم أفضل مستوى خلال المباريات، اللاعب دائمًا في حاجة لثقة الجهاز الفني».