رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل إنتر ميلان لمواجهة فيورنتينا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

أعلن سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان ، التشكيل الرسمي لمواجهة فيورنتينا في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2024.

وتقام المباراة في تمام السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد ملعب "جيوزيبى مياتزا"، والتي يتنافس فيها الثنائي للوصول إلى 3 نقاط جديدة تساعدهم في الحفاظ على مراكز متقدمة في الجدول.

 تشكيل إنتر ميلان

"يان سومر، دارميان، دي فري، باستوني، دومفريس، باريلا، تشالهانوجلو، مخيتاريان، ديماركو، تورام، لاوتارو".

ويتواجد إنتر ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط متساوياً مع ثنائى الصدارة ميلان ونابولي مسجلاً 4 أهداف وحافظ على نظافة شباكه في المباراتين.

فيما يأتي فريق فيورنتينا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 4 نقاط، محققا انتصارا وتعادل وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكهم 3 أهداف أول جولتين.

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته في النسخة الحالية من الكالتشيو، بعدما حقق الفوز مؤخرا على حساب نظيره كالياري بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سردينيا أرينا" فى إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي.

وحقق فريق إنتر ميلان انتصارا صعبا على نظيره مونزا بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريق على ملعب "جوزيبي مياتزا"، وذلك في بداية موسمه بمُسابقة الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان يتعاقد مع الهولندي دافي كلاسين

 

حسم نادي إنتر ميلان الإيطالي، التعاقد مع الهولندي دافي كلاسين لاعب خط وسط أياكس أمستردام الهولندي خلال الميركاتو الحالي.

وبحسب خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، على حسابه الرسمي بموقع تويتر، فإن إنتر ميلان أنهى الصفقة بنجاح.

وتابع "كلاسين حاليا في ميلانو من أجل الخضوع للفحص الطبي، وإتمام انتقاله النهائي للنيراتزوري".

وسيوقع دافي كلاسين، على عقود انتقاله لإنتر ميلان حتى صيف 2025،  وذلك قبل غلق سوق الانتقالات الأوروبي.


وأشار رومانو إلى أن كلاسين سينضم لإنتر ميلان في صفقة انتقال حر، ولن يتم دفع أي شيء لأياكس.

وبدأ كلاسين، البالغ من العمر 30 عاما، مسيرته في صفوف ناشئي أياكس أمستردام، وتدرج حتى وصل للفريق الأول في صيف 2012.

ولعب 5 سنوات مع أياكس، قبل الرحيل لإيفرتون الإنجليزي في 2017، وبعد موسم واحد انتقل لفيردر بريمن قبل العودة للفريق الهولندي في 2020.