رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لبرشلونة لمواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على أوساسونا، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب آل سادار، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2023 - 2024.

التشكيل المتوقع لبرشلونة:

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: ماركوس ألونسو – إيريك جارسيا – كوندي – سيرجيو روبيرتو

خط الوسط: بيدري – فرينكي دي يونج – جافي

خط الهجوم: رافينيا – ليفاندوفيسكي

ويسعى برشلونة، بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، لتحقيق الفوز أمام أوساسونا من أجل مواصلة الانتصارات والمنافسة على لقب الدوري الإسباني، بعدما حقق برشلونة فوزا ثمينا في الجولة الماضية على حساب نادي فياريال بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أقيمت على ملعب فياريال.

ويملك برشلونة فى بنك رصيده بالدورى الإسباني الموسم الحالي 7 نقاط، بينما حصد أوساسونا 6 نقاط، وهو ما يجعل مواجهة اليوم فى غاية القوة بحثا عن دخول "حلبة" المنافسة بقوة مع ريال مدريد وأتليتكو مدريد.

تاريخ مواجهات برشلونة وأوساسونا 

تقابل الفريقان في 41 مباراة، فاز برشلونة في 25 مباراة وتعادل في 10 وخسر 6 مواجهات، وحقق برشلونة أكبر فوز على أوساسونا بنتيجة 8 أهداف دون رد عام 2011 ببطولة الدوري، بينما حقق أوساسونا أكبر فوز على برشلونة بنتيجة 3-1 في بطولة الدوري عام 2001.

وشهدت قائمة برشلونة لمباراة أوساسونا استدعاء الوافدين الجديدين جواو كانسيلو وجواو فيليكس، بجانب ظهور إينجيو مارتينيز بعد الحصول على التصريح الطبي.

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، إينياكي بينيا، دييجو كوشين.

الدفاع: جواو كانسيلو، أليخاندرو بالدي، إينيجو مارتينيز، أندريس كريستنسن، ماركوس ألونسو، جول كوندي، باو كوبارسي.

الوسط: جافي، فيرمين لوبيز، أوريول روميو، فرينكي دي يونج، مارك كاسادو، سيرجي روبيرتو، إلكاي جوندوجان.

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس، رافينها، جواو فيليكس، لامين يامال.

تشافي: أوساسونا منافس شرس.. وعلينا أن نثبت أنفسنا في دوري الأبطال

تحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، عن مواجهة أوساسونا، في الجولة الرابعة من عمر الدوري الإسباني.

وقال تشافي في المؤتمر التقديمي: "أوساسونا منافس شرس ويعمل بشكل جيد مع مدربه، كما أنهم أقوياء على ملعبهم، لذا ستكون مباراة صعبة".

وأضاف: "سنعرف في نهاية الموسم إذا كان فريقنا الآن أفضل من الموسم الماضي أم لا، أنا سعيد وراض، أنجزت الإدارة عملا جيدا، وعززت الفريق بشكل رائع".

وتابع: "آخر 3 لاعبين رحلوا عن برشلونة بقرار شخصي منهم، إريك جارسيا أخبرني أنه يريد تغيير الأجواء، حاولت إقناعه لكن بدافع الضرورة تمت هذه الصفقة".

وشدد: "إريك جارسيا والزلزولي وفاتي، هم من طلبوا الرحيل، نحن البارسا وهنا توجد منافسة بين اللاعبين، ومن الصعب الحصول على دقائق للمشاركة".