رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قمة نارية بين آرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يستضيف آرسنال نظيره مانشستر يونايتد فى قمة نارية فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

ويدخل أرسنال مباراة اليوم أمام مان يونايتد وفي رصيده 7 نقاط جمعهما من فوزين وتعادل فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم. 

بدأ أرسنال مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي، بالفوز على نوتنجهام فورست 2-1 ثم تغلب على كريستال بالاس بهدف نظيف، وتعثر بالتعادل الإيجابي 2-2 أمام فولهام.

ويبحث أرسنال، بقيادة مدربه الشاب ميكيل أرتيتا، للعودة للانتصارات بالدوري الإنجليزي من أجل الدخول فى دائرة المنافسة على قمة جدول الترتيب مبكرًا.

ويسعى "الجانرز" لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تخطي مانشستر يونايتد فى قمة اليوم بالدوري الإنجليزي.

رسميا.. مانشستر يونايتد يتعاقد مع جوني إيفانز حتي 2024

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء الجمعة، تعاقده بشكل رسمي مع جوني إيفانز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد يمتد لموسم واحد.

وذكر نادي مانشستر يونايتد في بيانه الرسمي: "يسر مانشستر يونايتد أن يؤكد انضمام جوني إيفانز إلى النادي بعد توقيعه عقدًا مع النادي يمتد  لمدة عام واحد حتى يونيو 2024".

من جانبه، قال جوني إيفانز بعد الانضمام لمانشستر يونايتد "يسعدني الانضمام إلى مانشستر يونايتد، المكان الذي شعرت فيه دائمًا وكأنه منزلي. لقد صنعني هذا النادي وخلق المشجعون ماهيتي كلاعب وكشخص منذ أن كان عمري 15 عامًا، ويسعدني أن أعود إلى حيث بدأ كل شيء كجزء من هذا الفريق المليء بالمواهب".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 35 عاما "لقد استمتعت حقًا بالعمل تحت قيادة المدرب وطاقمه منذ بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، وأنا أتطلع إلى مساعدة هذه المجموعة على تحقيق النجاح معًا في هذا النادي الرائع".

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أعلن في يوليو الماضي عن تعاقده مع مدافعه السابق جوني إيفانز، بعقد قصير الأجل، فى صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ليستر سيتي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال بيان النادي الإنجليزي:"وقع المدافع المتمرس جوني إيفانز صفقة قصيرة الأجل لتمكينه من المشاركة في مباريات مانشستر يونايتد قبل الموسم". 

لعب قلب الدفاع 198 مباراة مع الفريق الأول قبل رحيله في 2015 ، بعد أن فاز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وثلاثة ألقاب للدوري الممتاز وكأس الدوري مرتين.