رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. الاتفاق السعودي يضم لاعب ليفربول السابق "فاينالدوم"

نشر
 لاعب ليفربول السابق
لاعب ليفربول السابق فاينالدوم

أعلن نادي الاتفاق السعودي، تعاقده مع النجم الهولندي، "جورجينيو فاينالدوم"، قادمًا من نظيره نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية، والتي ستغلق في السعودية، في السابع من شهر سبتمبر الجاري.

ونشر حساب الاتفاق، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو ترحيبيا بالنجم الهولندي، معلقا: "حيا الله من جانا، فينالدوم معانا".

وكشفت تقارير صحفية أن لاعب الوسط الهولندي صاحب الـ 32 عاما، وقع عقدا مع النادي السعودي، حتى عام 2026، فى صفقة وصلت قيمتها 10 ملايين يورو.

وكان فاينالدوم قد قضى الموسم الماضي 2022 - 2023، معارا لفريق روما الإيطالي.

وأنضم اللاعب الهولندى لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، فى صيف عام 2021، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ليفربول الإنجليزي.

الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين

وحقق الاتفاق، فوزا مساء السبت، على ضمك، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، ليحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادى الاتفاق  اقترب من التعاقد بشكل رسمي مع الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن إدارة الاتفاق قطعت شوطاً كبيراً في مفاوضاتها مع لاعب باريس سان جيرمان الهولندي جورجينو فينالدوم.

وأضافت الصحيفة أن النادي السعودي عرض نحو 7 ملايين دولار في الموسم الواحد لحسم صفقة فينالدوم فى الميركاتو الصيفى الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن فينالدوم يعتبر من النجوم المميزين الذين لعبوا في صفوف العديد من الأندية الكبرى، أبرزهم ايندهوفن وفينورد ونيوكاسل الإنجليزي، وليفربول، وباريس سان جيرمان، وروما الإيطالي.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، مؤخرا، أن نادى نادى الاتفاق تقدم بعرض لنادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع اللاعب الهولندي فينالدوم خلال الفترة الحالية.

وتابعت الصحيفة، أن مسئولي نادى الاتفاق ينتظرون الرد الرسمى من إدارة نادى العاصمة الفرنسية بشأن حسم صفقة فينالدوم بالصيف الجارى.

وكان فينالدوم انضم لصفوف باريس سان جيرمان قبل موسمين قادما من ليفربول، في صفقة انتقال حر، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة إلى نادى روما فى الموسم الماضى.