رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواجهة قوية للنصر أمام الحزم في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يواجه فريق النصر السعودي نظيره الحزم، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين خلال موسم 2023-2024.

وتقام مباراة النصر ضد الحزم في الدوري السعودي للمحترفين في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وجاء التشكيل الرسمي للنصر كالتالي:

ويمتلك النصر في رصيده 6 نقاط تواجد من خلالهم في المركز السادس بجدول الترتيب، بينما يحتل الحزم المركز السادس عشر برصيد نقطتين.

ويرغب النصر في مواصلة الأداء الهجومي القوي من خلال الثنائي كريستيانو رونالدو وساديو ماني هدافي الفريق، حيث يرغب العالمي خطف النقاط الكاملة لمواصلة نغمة الانتصارات للمنافسة بقوة على اللقب.

في المقابل، يبحث الحزم عن الانتصار الأول له بالمسابقة، وهذا لن يأتي إلا بالتحضير الجيد للمباراة والقتال العالي أمام الخصم لنيل العلامة الكاملة.

وكانت بداية النصر صعبة في دوري روشن للمحترفين بعد الهزيمتين في الجولة الأولى والثانية، ثم انتصر فى المباراة الثالثة والرابعة، حيث سجل النصر 10 أهداف وتلقى 4 أهداف في هذا الموسم.

وتمكن النصر من اكتساح نادي الشباب فى الجولة الماضية من منافسات البطولة برباعية نظيفة، حيث شهدت تلك المباراة تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل كبير بعد أن أحرز هدفين وقام بصناعة هدف آخر.

رونالد يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي لشهر أغسطس

الأمصار

حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي لشهر أغسطس.

وتنافس رونالدو مع الجزائري رياض محرز، والثنائي البرازيلي إيجور كورنادو ومالكوم على جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس من الدوري السعودي.

كريستيانو رونالدو قائد النصر سجل 5 أهداف وصنع 2 في 3 مباريات.

وتم اعتماد تصويت الجماهير ولأول مرة هذا الموسم كواحد من المعايير الخاصة بكل جائزة.

وتولى الفريق الفني لجوائز الدوري السعودي اختيار اللاعبين الفائزين، ويضم الفريق الفني كل من: تركي السلطان، سلطان اللحياني، خالد الشنيف، مناف أبو شقير، عبيد الله العيسى.

كما حصد البرتغالي نونو سانتو جائزة أفضل مدرب في الدوري السعودي لشهر أغسطس.

وعلى جائزة أفضل مدرب تنافس نونو سانتوس مدرب الاتحاد وماتياس يايسله مدبرب الأهلي وبريكليس شاموسكا مدرب التعاون وجورج جيسوس مدرب الهلال.

ويتصدر الاتحاد جدول الترتيب برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي.

ويحتل الهلال المركز الثالث برصيد 10 نقاط ويتساوى معه التعاون.

فيما يتأتي النصر سادسا برصيد 6 نقاط من 4 مباريات.