رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يقدم عرض جديد لشراء محمد صلاح

نشر
الأمصار

قدم نادي اتحاد جدة السعودي، عرضا جديدا من أجل الحصول على خدمات المصري محمد صلاح نجم ليفربول خلال موسم الانتقالات الجاري.

ووفقا لصحيفة "ذا صن"، فقد قدم اتحاد جدة، عرضا جديدا لضم صلاح في وقت متأخر أمس الجمعة، بلغ 170 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض الجديد ينقسم إلى رسوم ثابتة تبلغ 145 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 25 مليونا كمتغيرات.
وأوضحت "ذا صن" أن هذا العرض جاء عقب ساعات قليلة فقط من رفض ليفربول للعرض السعودي الذي بلغ 150 مليون إسترليني، وتم إرساله أيضا أمس الجمعة.

وكشفت الصحيفة البريطانية أن اتحاد جدة عرض على صلاح، الحصول على راتب أسبوع قدره 2.3 مليون جنيه إسترليني، من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي.

ويصر ليفربول على موقفه ببقاء محمد صلاح، لأن النادي الإنجليزي لن يتمكن من العثور على بديل للنجم المصري حتى شهر يناير المقبل.


 

صلاح يوافق على الانتقال إلى اتحاد جدة لكن بشرطين

كشفت تقارير صحفية عن موافقة الفرعون المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، على الانتقال إلى نادي اتحاد جدة، لكنه وضع شرطين لتحقيق تلك الموافقة إلى خطوة فعلية للانضمام للنادي السعودي.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية في تقرير لها اليوم الخميس فإن محمد صلاح وضع الكرة في ملعب إدارة ليفربول ومدرب الفريق الألماني يورجن كلوب بعدما أعلن عن رفضه لدفع الشرط الجزائي إلا بموافقة مباشرة من النادي والمدير الفني الألماني.

فيما أوضحت مصادر للصحيفة السعودية أن نادي ليفربول سوف يسير بالصفقة للدقائق الأخيرة من سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي اليوم الخميس ليحصل على رقم أكبر من المعروض عليه بعد معرفته بقرار صلاح في الرحيل.

وكانت مختلف التقارير الصحفية ذكرت أن العرض السعودي لضم صلاح من ليفربول يبلغ قيمته 100 مليون يورو.

وكانت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" ذكرت أن تفاصيل العقد جاءت بواقع 109 مليون دولار -100 مليون يورو- تُدفع إلى ليفربول لضم اللاعب.

أما عن صلاح نفسه فسيحصل على 216 مليون دولار على مدار ثلاث سنوات هي مدة العقد المعروض على الملك المصري.