رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ضمك السعودي يضم المصري طارق حامد لمدة موسمين

نشر
الأمصار

نجحت إدارة ضمك السعودي في التعاقد مع الدولي المصري طارق حامد، لاعب فريق اتحاد جدة على الانتقال للنادي  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وقالت صحيفة الرياضية السعودية، إن إدارة النادي توصَّلت لاتفاق مع طارق حامد على الانتقال إلى الفريق لمدة عامين.
وأوضحت الصحيفة أن الإدارة بدأت مخاطبة نظيرتها في شركة الاتحاد من أجل التنازل عن المدة المتبقية فى عقد اللاعب المصري، الذي يرتبط بالفريق حتى الصيف المقبل.
وشارك حامد مع الاتحاد في 28 مباراةً الموسم الماضي، حصل خلالها على سبع بطاقات صفراء، وواحدة حمراء، وحصد اللاعب مع الفريق الغربي بطولة الدوري السعودي الموسم الماضي، وكأس السوبر.
وينضم طارق حامد لمعسكر المنتخب المصري المقرر إقامته سبتمبر وضمت القائمة كلًا من: "محمد صلاح ــ محمود حسن تريزيجيه (رغم إصابته) ــ عمر مرموش ــ مصطفى محمد ــ حمدى فتحى ــ طارق حامد ــ محمد شريف ــ أحمد حمدى ــ سام مرسي".

قائمة منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي إثيوبيا وتونس

أعلن روي فيتوريا المدير الفني لفريق لمنتخب مصر، القائمة المستدعاة استعدادًا لمعسكر شهر سبتمبر، المقرر انطلاقه في الفترة من 4 – 12.
ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة يوم 8 سبتمبر في المعسكر المقبل أمام إثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار والتي حسمها الفراعنة بالتأهل رسميًا بعد تصدر المجموعة، ثم ودية أمام منتخب تونس يوم 12 سبتمبر بالقاهرة.

وجاءت قائمة منتخب مصر التي تضم 26 لاعبًا كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، أحمد رمضان بيكهام، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعي، حسام عبد المجيد، محمد حمدي، أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد، مروان عطية، سام مرسي، حمدي فتحي، محمود حماده، محمد رضا بوبو

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، ابراهيم عادل، مصطفي محمد، محمد شريف، أسامه فيصل


وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عن موعد إقامة قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر لها فى كوت ديفوار العام المقبل 2024، والذي سيشارك بها منتخب مصر الأول.